+A
A-

افتتاح ثالث مركز "ماجيك بلانيت" في البحرين في مجمع الأفنيوز

- افتتاح الفرع 35 لماجيك بلانيت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

- يضم الموقع الجديد الوجهات الرئيسية المفضلة إلى جانب العديد من الوجهات الترفيهية الجديدة

- سيضم مجمع الأفنيوز في البحرين لعبة Orbiter والكثير من الألعاب المشوقة الأخرى

أعلنت ماجد الفطيم، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن افتتاح مركز "ماجيك بلانيت" جديد في مجمع الأفنيوز في البحرين في 13 يونيو 2018، ليصل بذلك عدد وجهات المركز الترفيهي العائلي الرائد إلى 35 مركزًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. هذا وسيقدم المركز الجديد نفس التجربة الآسرة التي يتوقعها الزوار.

وسيكون المركز الجديد في مجمع الأفنيوز هو الثالث في البحرين، وسيقدم مجموعة واسعة من وجهات الجذب للشباب وعشاق التشويق، مما يجعله المكان المثالي لقضاء يوم عائلي مليء بالمتعة. وتتضمن الألعاب المشوقة وألعاب الفيديو وغيرها من الأنشطة المميزة التي يوفرها المركز كلًا من Space Play، وSpace Drop، وGalactic Explorer. كما سيقدم المركز لعبة Orbiter الحماسية، التي تعتبر الأحدث ضمن وجهات ماجيك بلانيت المميزة. ومن الطبيعي أن يضم أحدث مراكز ماجيك بلانيت الألعاب الأساسية المفضلة مثل Bumper Cars، وسيجد الباحثون عن المزيد من التشويق مبتغاهم في لعبة Gravity Trampoline Park، التي تعتبر واحدة من أفضل تجارب الترامبولين في الأماكن المغلقة في العام.

وقال أدهم بدوي، مدير قطاع التسويق وتطوير الأعمال – للتسلية والترفيه: "مع افتتاح المركز الخامس والثلاثين لماجيك بلانيت ضمن مجمع الأفنيوز في البحرين، نحن نؤكد من جديد على مكانتنا كوجهة رائدة للترفيه العائلي في الشرق الأوسط. كما يدل افتتاح المركز الثالث لماجيك بلانيت في البحرين على شعبية هذه الوجهة في المملكة. وسوف يوفر المركز الجديد تجربة ماجيك بلانيت الفريدة لشريحة جديدة من الجمهور، وأنا على ثقة بأنه سيحقق نجاحًا باهرًا بفضل ما يقدمه من ألعاب وأنشطة مشوقة".

وتابع بدوي: "إن ماجيك بلانيت ليس مجرد مكان ترفيهي فحسب، بل هو وجهة مميزة يلتقي فيها أفراد العائلة والأصدقاء والصغار والكبار لنسج ذكريات لا تنسى. ونحن من جهتنا، نسعى لتحسين تجربة ماجيك بلانيت لزوارنا من خلال إضافة وجهات جذب جديدة في إطار سعينا المستمر لتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم".

ويعد مركز ماجيك بلانيت الأكثر جذبًا للعائلات في الشرق الأوسط، حيث يقدم تجارب تناسب الزوار من مختلف الأعمار، ويفتح مجمع الأفنيوز في البحرين أبوابه اعتبارًا من الساعة 7:00 مساءً من يوم الأربعاء الموافق 13 يونيو. يقع المركز الجديد في مجمع الأفنيوز بجانب وجهة ترفيهية أخرى من ماجد الفطيم هي ڤوكس سينما، وذلك عند البوابة رقم 1 – بوابة هاربور.