+A
A-

عبدالله بن خالد يشيد برعاية ناصر بن حمد لبطولة فيصل بن حمد لكرة قدم الصالات

أشاد سعادة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع برعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية لبطولة المغفور له سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة لكرة قدم الصالات 2018 التي انطلقت على صالة فيصل بن حمد بنادي الرفاع بمشاركة 8 فرق.

وأوضح سعادة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة أن رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تؤكد المكانة المرموقة التي تتمتع بها البطولة وسمعتها الكبيرة حتى أصبحت أكبر البطولات الرياضية للصالات، مبيناً أن رعاية سموه يأتي من منطلق حرصه واهتمامه على انجاح هذه البطولة الرياضية التي تستقطب الشباب البحريني من مختلف مناطق البحرين وتجمعهم تحت قبة واحدة يكون عنوانها الروح الرياضية والحب والاخلاص، مبيناً أن البطولة تعد مكسباً للجميع لإبراز مواهبهم بلعبة كرة قدم الصالات.

وأشار سعادة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة أن رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للبطولة يؤكد دائماً توجهات سموه بدعم الشباب البحريني والدفع بعجلة التطوير والارتقاء بمختلف الرياضات لاسيما كرة القدم، إضافة إلى تحقيق التطلعات والأهداف من خلال هذه البطولة الغالية أن تعزز من مبدأ الوطنية والأخوة والترابط الاجتماعي والرياضي بين الشباب البحريني في شهر الخير شهر رمضان الفضيل.

وأكد سعادة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة أن استمرارية هو دليلا آخر على النجاح الكبير الذي تحقق عاما بعد الآخر، مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذلها اللجنة المنظمة العليا وكافة اللجان العاملة وحرصهم على إخراج البطولة بأفضل صورة تنظيمية، ومشيداً بالمستويات الراقية التي تحرص الفرق على تقديمها وعكس الصورة المشرقة على تطور البطولة.

وأعرب رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع عن اعتزازه وفخره باحتضان نادي الرفاع لمنافسات البطولة بشكل مستمر، خصوصاً أنها تحمل أسماً غالياً على الجميع هو اسم المغفور له بإذن الله سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة طيب الله ثراه، ومتمنياً كل التوفيق والنجاح لكافة الفرق المشاركة.

 

تغيير طفيف

أجرت اللجنة المنظمة العليا للبطولة تغييراً طفيفاً على البطولة، حيث وزعت الفرق على مجموعتين بواقع 4 فرق في كل مجموعة، ويتأهل فريقين من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي.

وتضم المجموعة الأولى فرق: سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والشيخ عيسى بن طلال آل خليفة، والشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة وسمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة، والمجموعة الثانية تضم فرق: سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة، سمو الشيخ سلطان بن حمد آل خليفة والشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة.

 

4 مواجهات منتظرة

وتنطلق غدا الأحد مواجهات الجولة الثانية حيث ستقام 4 مباريات، وتجمع المواجهة الأولى فريق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وفريق الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، والمواجهة الثانية سيلتقي فريق الشيخ عيسى بن طلال آل خليفة وفريق سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة وذلك لحساب المجموعة الأولى.

أما مواجهتي المجموعة الثانية سيلتقي فريق سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وفريق سمو الشيخ سلطان بن حمد آل خليفة، والمواجهة الثانية بين فريق الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة وفريق سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة.