+A
A-

الرفاع يصعد 8 لاعبين شباب للفريق الأول لكرة القدم

أعلن نادي الرفاع عن تصعيد 8 لاعبين شباب للفريق الأول لكرة القدم وذلك للمرة الأولى منذ أكثر من 20 عاما.

ووجه سعادة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة إدارة النادي بتثبيت اللاعبين الثمانية في الفريق الأول بعد أن وقع الاختيار عليهم برؤية مشتركة مع الجهاز الفني للفريق الأول.

وقدم سعادة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة وسمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس جهاز الكرة بالنادي اللاعبين الشباب في مقر النادي أمس الأول.

وقال مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع علي عاشور إنه اختار 8 لاعبين من فريق الشباب بطل مسابقتي الدوري والكأس، للفريق الأول، مؤكدا أن هذا القرار جاء بعد متابعته لمباريات فريق الشباب، إضافة إلى الاجتماعات التشاورية العديدة التي عقدها مع مدرب فريق الشباب بالنادي عادل النعيمي.

وأكد علي عاشور أن الاختيار وقع على اللاعبين  عصام سالم، سعود العسم، سلمان جميل، صالح أحمد، جاسم نور، عدنان فواز، عبدالله الذوادي، وعبدالله الجزيري.

ونوه عاشور بأن هذا التوجه بضخ عدد من نجوم فريق الشباب بالفريق الأول يأتي وفق توجيهات من سعادة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع بضرورة منح الفرصة لأبناء النادي الذين لعبوا الفئات العمرية واستحقوا الوصول للفريق الأول. 

وشدد عاشور على أهمية ضخ عناصر شابة في الفريق الأول لكرة القدم وتجديد روح الفريق من خلال تغيير 70% من العناصر بعد تصعيد اللاعبين الشباب وسلسلة التعاقدات التي أبرمها النادي مؤخرا.

من جانبه، ثمن اللاعبون الشباب هذا القرار ومنحهم الفرصة لتمثيل الفريق الأول، وأن هذا الشيء كان حلم لديهم منذ تمثيلهم لفرق الفئات العمرية بالنادي وتدرجهم حتى الوصول للفريق الأول.

يذكر أن فريق الرفاع لكرة القدم للشباب استطاع أن يحقق مسابقة الدوري والكأس الموسم المنصرم عن جدارة واستحقاق وذلك بقيادة المدرب عادل النعيمي.