+A
A-

مدير شرطة الشمالية يشيد بدعم وزير الداخلية للبطولات الرياضية الرمضانية

أكد العميد عبدالله الجيران مدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية أن استمرار إقامة البطولات الرياضية الرمضانية ، دليل واضح على نجاحها بفضل الدعم اللامحدود من معالي وزير الداخلية والذي يحرص على تسهيل وتقديم كافة أشكال الدعم لإقامة مثل هذه الفعاليات لمنتسبي وزارة الداخلية.

جاء ذلك في ختام بطولة مديرية شرطة المحافظة الشمالية الرمضانية الثالثة لكرة القدم ، والتي توج فيها فريق شعبة البحث والتحري باللقب بعد فوزه على نظيره فريق مركز مدينة حمد الشمالي بأربعة أهداف للاشيء.

وشهدت المباراة النهائية أداءً حماسياً ، وتمكن فريق البحث والتحري من إنهاء الموقف لصالحه بحضور جماهيري لافت وحصد النقيب حسام حميد جائزة أفضل لاعب في البطولة بينما حاز الملازم أول محمد الجار على جائزة هداف البطولة ، وحصل الشرطي سيد محمد الموسوي على جائزة أفضل حارس مرمى .

وفي ختام البطولة ، قام مدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية بتتويج الفريق الفائز بكأس البطولة وتوزيع الميداليات ، معربا عن شكره لجميع الفرق المشاركة والتي تعكس مشاركتهم حرصهم الكبير واهتمامهم بنجاح هذا الحدث الرياضي الذي يعد فرصة لالتقاء منسوبي المديرية في تنافس شريف وفرصة لتوطيد أواصر المحبة والعلاقات الاجتماعية بين منتسبي المديرية.