+A
A-

الشيخة مي تستقبل السفير الألماني

استقبلت معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار في مكتبها اليوم الأربعاء الموافق 30 مايو 2018م سعادة سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى مملكة البحرين السيد ألفريد سيمز بروتس، حيث تبادل الطرفان سبل تعزيز التعاون من أجل تحقيق منجزات ثقافية مشتركة.

وأكدت معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة أن مملكة البحرين تسعى دوماً نحو الارتقاء بعلاقاتها الحضارية مع الشعوب الأخرى، مشيرة إلى أن التعاون ما بين هيئة الثقافة والسفارة الألمانية من شأنه أن يختصر المسافات ما بين شعبي البلدين الصديقين.

وأطلعت معاليها سعادة السفير على آخر تطورات الحراك الثقافي في البحرين، موضحة أن المملكة تستعد لاستقبال أحداث ثقافية هامة في شهر يونيو القادم يعد من أبرزها استضافة المنامة لاجتماع لجنة التراث العالمي الثاني والأربعين وانطلاقة مهرجان صيف البحرين.

من جهته، أشاد سعادة السيد ألفريد سيمز بروتس بجهود هيئة البحرين للثقافة والآثار في صناعة التبادل الثقافي مع الدول حول العالم، مؤكداً أن هذه الجهود عززت سمعة البحرين كمركز ثقافي. كما وأبدى استعداده الدائم للتعاون مع الهيئة بما يرتقي بالمشهد الثقافي في المملكة.