+A
A-

بنك البحرين الوطني يعلن عن الفائزين بجوائز شهر أبريل

أعلن بنك البحرين الوطني اليوم عن أسماء 15 فائزاً محظوظاً بالجوائز النقدية من "برنامج إدخار الوطني" لشهر أبريل من عام  2018 خلال السحب الذي أقيم في المقر الرئيسي للبنك بالمنامة، حيث فاز عشرة محظوظين بمبلغ 5.000 دولار أمريكي والخمسة الباقين بمبلغ 10.000 دولار أمريكي. لمعرفة أسماء الفائزين، الرجاء زيارة موقع البنك الرسمي على www.nbbonline.com

وبهذه المناسبة، صرح السيد عبدالعزيز الأحمد، رئيس تنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد والشركات التجارية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة ببنك البحرين الوطني: "نحن مسرورون بالإعلان عن أسماء الفائزين المحظوظين بالجوائز النقدية الشهرية ضمن برنامج إدخار الوطني، فنحن نسعى من خلال البرنامج لتشجيع أفراد المجتمع على ثقافة الإدخار والتي تعود عليهم وعلى عائلاتهم بالمنفعة في المستقبل، ولهذا قمنا بتيسير عملية دخول أصحاب حسابات التوفير في السحب، فهم يتأهلون تلقائياً دون الحاجة لفتح حساب خاص أو شراء شهادات توفير، علاوة عن تأهل أصحاب حسابات موجة الإدخار من الشباب لدخول السحوبات" وهنأ السيد عبدالعزيز الأحمد الفائزين بالجوائز وشكرهم على دعمهم المتواصل لبنك البحرين الوطني.

وأضاف السيد  عبدالعزيز عبدالله الأحمد قائلاً " نحن نعتز بولاء عملائنا الكرام. كما وسنواصل تركيزنا على تقديم أفضل الخدمات والفرص الإستثنائية لهم بالإضافة لطرحنا أفضل وأكبر الجوائز. وضمن هذا السياق، قمنا بتطوير التشكيلة المقدمة من برنامج إدخار الوطني وتعزيزها  لتشمل فرصتين للفوز بجوائز نقدية كبرى بمبلغ  200.000  دولار أمريكي لفائزين محظوظين سيجري السحب عليهما الشهر المقبل بمناسبة العيد السعيد، ونحن نتطلع للإعلان عن الفائزين ونتمنى لجميع عملائنا التوفيق والحظ الكبير".

هذا، ويوفر برنامج إدخار الوطني في نسخته الجديدة لعام 2018م م للعملاء من أصحاب حسابات الإدخار فرص للفوز بمجموعة أكبر من الجوائز القيّمة والتي تشمل مبالغ نقدية شهرية شيّقة، إضافة إلى الجائزة الأكبر على مستوى مملكة البحرين وهي حلم الفوز بمليون دولار أمريكي، وفيلا فاخرة، وسيارة بورش دفع رباعي لفائز واحد.