+A
A-

بنك البحرين الوطني يقيم غبته الرمضانية ويدعم العمل الإجتماعي

نظم بنك البحرين الوطني غبقته رمضانية لموظفيه والتي امتازت هذا العام  بتخصيص فعالياتها للتعريف بمبادرة البنك الإجتماعية التي أطلقها خلال الشهر الفضيل وشراكته المجتمعية مع جمعية حفظ النعمة. وحضر الفعالية التي أخذت طابع الفريج البحريني أكثر من 750 موظفا  وموظفة  من البنك وعائلاتهم والإدارة التنفيذية بالإضافة إلى أعضاء من جمعية حفظ النعمة.

كما وتطوع 36 موظفا للقيام بتعبئة الطعام الفائض من الغبقة ليتم توزيعه على المحتاجين بعد أن تم تدريبهم من قبل أعضاء الجمعية على الكيفية الصحيحة لذلك، حيث تم توزيع 400 وجبة وإيصالها للمحتاجين بعد الإنتهاء من الغبقة.

هذا، وحضر عدد من ممثلي الإعلام الإجتماعي والذين ساهمو في انتاج وترويج مقطع الفيديو الرمضاني الخاص بالبنك وحملة بنك البحرين الوطني لحفظ النعمة والتي تهدف للتوعية بضرورة وقف الإسراف بالأطعمة. حيث تم تكريم الطفلين والأم المشاركين في المقطع التمثيلي كجزء من فعاليات الغبقة ومساعي البنك لدعم وتبني القدرات والمهارات البحرينية الشابة المبدعة.

وبهذه المناسبة صرح الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الوطني السيد جان كريستوف دوراند بالقول: " إن إحتفالنا بالشهر الفضيل هو جزء من إلتزامنا بأن نكون أقرب إلى موظفينا وعائلاتهم والمجتمع ككل. نحن سعداء لإقامة هذه الأمسية التي تهدف إلى تسليط الضوء على شراكتنا الإستراتيجية وتلبية واجبنا تجاه المجتمع. كما ونعتز لرؤية البنك وموظفيه ينخرطون في العمل الإجتماعي ومساعدة القطاعات المحتاجة من المجتمع البحريني، والمضي قدما بمبادراتنا الهادفة لما لها من دور إيجابي على المجتمع الذي تزاول فيه أعمالنا."