+A
A-

مدينة التنين البحرين تطلق فعالية "أعد التدوير والبناء" في شهر رمضان المبارك

أعلنت مدينة التنين البحرين، أكبر مركز تجاري للبيع بالجملة والتجزئة بمملكة البحرين،  عن تنظيمها لفعالية صديقة للبيئة تحت عنوان "أعد التدوير والبناء" وذلك في شهر رمضان المبارك بهدف تشجيع أفراد المجتمع على تبني ثقافة إعادة التدوير بطريقة ممتعة و مبتكرة.

وتقام هذه الفعالية في الساحة الرئيسية بمجمع التنين، حيث سيشارك زبائن المجمع في تحويل الصناديق الفارغة إلى بيت تقليدي مستوحى من التاريخ البحريني الأصيل، وبذلك بدلاً من التخلص منها في النفايات سيتم تحويلها إلى مشروع فني جماعي.

ويمكن للزبائن المشاركة في هذه الفعالية الممتعة من خلال حصولهم على بطاقة مشاركة من مستأجري المدينة و من ثم أخذها إلى وسط مجمع التنين للحصول على الصناديق الفارغة، والتي سيستخدمونها في بناء المنزل الذي من المقرر أن يكتمل في نهاية شهر رمضان المبارك. والمشاركة مفتوحة من 7 مساءً ولغاية 11 مساءً كل يوم طوال فترة الشهر الفضيل.

وفي هذا الصدد، رفع السيد باتريك جينج شوا، المدير العام لشركة Chinamex البحرين أسمى آيات التهاني والتبريكات لزبائن مدينة التنين بمناسبة حلول الشهر الفضيل. وأضاف قائلاً: "مدينة التنين البحرين حريصة دائماً على تقديم مبادرات فريدة من شأنها أن تؤثر  إيجابياً بالمجتمع، سواءً على الصعيد المحلي أو العالمي، وذلك من ضمن مسؤوليتنا الاجتماعية. تقوم هذه الفعالية بالتشجيع على الإبتكار و زيادة الوعي بأهمية إعادة التدوير التي قد تساهم في حل مشكلة تغير المناخ التي تهدد المجتمع".

وتابع: "تعتبر إعادة التدوير عملية صديقة للبيئة حيث يمكنها تقليل النفايات من خلال الاحتفاظ بالمواد مما يساعد على انخفاض انبعاث غازات الاحتباس الحراري. و اذا ما أدى كلاً منا دوره في مساعدة البيئة و الحفاظ عليها، فسوف نتمكن من إحداث التغيير ، معاً يداً بيد".

الجدير بالذكر إن أوقات عمل مدينة التنين البحرين خلال شهر رمضان المبارك تبدأ من الساعة 12 ظهراً و حتى 12 صباحاً، فيما سيستقبل فناء المطاعم الزبائن من وقت الإفطار وحتى الساعة 2 صباحاً.

الجدير بالذكر، هو أن مدينة التنين هي إحدى مشاريع التطوير العقاري الفريدة من نوعها وتتألف من 5 معالم رئيسية وهي: مجمع التنين، شقق التنين، قرية المطاعم، البلازا بالإضافة لمساحة مخصصة للمستودعات. وتضم مدينة التنين 787 وحدة تجارية، مما يجعلها أكبر مركز معني بتجارة البيع بالجملة والتجزئة في مملكة البحرين. ومن موقعها الإستراتيجي جنوب غرب ديار المحرق، إضافة إلى قربها من مطار البحرين الدولي، وميناء خليفة بن سلمان، ومدينة المنامة عاصمة مملكة البحرين، تسعى مدينة التنين لخدمة جميع القاطنين في المملكة والزوار من الدول المجاورة. وتجمع مدينة التنين ما بين الهندسة المعمارية الصينية، والثقافة الصينية العريقة لتقدم منتجات صينية ذات جودة عالية لجميع زبائنها.