العدد 3490
السبت 05 مايو 2018
banner
سمو الشيخة مريم بنت سلمان... تاريخ من العطاء والتواضع
السبت 05 مايو 2018

كان لي شرف حضور حفل تدشين مبادرة المحافظة الجنوبية الذي جرى تحت عنوان “الجنوبية عز وتاريخ”، والذي رعته سمو الشيخة مريم بنت سلمان آل خليفة سيدة العطاء والتواضع التي تدعم كل مشروعات الخير في كل أنحاء البلاد، ويشكل حضورها في ذاته قيمة ونجاحا لكل المحافل والمناسبات.

إن أكثر شيء يؤثر في الإنسان الذي يرى سمو الشيخة مريم بنت سلمان آل خليفة عن قرب هو تواضعها الجم وتشجيعها كل جهد مخلص لخدمة البلاد والعباد.

ولاشك أن رعاية سموها هذه المبادرة التي تحتفي بالتراث وتحافظ عليه في المحافظة الجنوبية شيء سيذكره التاريخ، لأن المحافظة على التراث من أهم الأشياء التي تمجد تاريخ الأمم وترسم لها صورة طيبة لدى العالم وتقدم للأجيال القادمة المعلومات والمعرفة التي تجعلهم فخورين معتزين ببلدهم وبأسلافهم الذين صنعوا هذا التراث وحافظوا عليه.

والمحافظة الجنوبية بها من الأشياء والتاريخ ما يفتخر ويعتز به كل بحريني يحب بلده وتراثها، لذلك فهذه المبادرة الكريمة التي رعتها سمو الشيخة مريم بنت سلمان وتولى تنفيذها باقتدار سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة بن سلمان آل خليفة محافظ الجنوبية هي عمل رائع لا نملك تجاهه إلا أن نقول شكرا لسمو الشيخة مريم على جهودكم الدؤوبة في خدمة الحاضر والمستقبل البحريني، ونهنئ سمو الشيخ خليفة بن علي لنجاح هذا العمل الثقافي الكبير. 

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .