+A
A-

الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة يستقبل السفير الكوري لدى المملكة

استقبل سعادة الدكتور محمد مبارك بن دينه الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة بمكتبه بالمجلس سعادة السيد كو هيون مو سفير جمهورية كوريا الجنوبية لدى مملكة البحرين.
وخلال اللقاء رحب سعادة الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة بسعادة السفير الكوري، مشيدا بما وصلت اليه العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين من تطور ونماء في مختلف المجالات، مثمنا سعادته ما يقوم به سعادة السفير من مهام دبلوماسية تسهم في تعزيز وتطوير هذه العلاقات الثنائية الطيبة وتنميتها لما فيه خير وصالح البلدين الصديقين.
وأشاد سعادته بما تشهده الجمهورية الكورية الجنوبية من تقدم في الشأن البيئي والمحافظة على الحياة الطبيعية والفطرية، بالإضافة الى ما توصلت اليه من تطور في مجال التقنية الخضراء، والطاقة الحديثة والتنمية المستدامة، معربًا سعادته عن تطلعه بزيادة التعاون في مجال البيئة والاستفادة من الخبرات وتبادل المعلومات في هذا الشأن.
من جانبه أعرب سعادة السفير الكوري عن بالغ شكره وتقديره لسعادة الدكتور محمد مبارك بن دينه على حسن الاستقبال، مشيدا بالجهود التي يبذلها المجلس الأعلى للبيئة في سبيل المحافظة على البيئة والحياة الفطرية، متمنيا سعادته للمجلس بالتوفيق والنجاح، كما أشار سعادته الى رغبة بلاده في تنمية التعاون والتنسيق في هذا المجال وتحقيق الأهداف المرجوة، ومتمنيا للعلاقات البحرينية الكورية مزيد من التقدم والازدهار.