+A
A-

بتلكو وسيسكو الراعي البلاتيني لمعرض البحرين الدولي للتكنولوجيا BITEX 2018

تشارك بتلكو وسيسكو في معرض البحرين الدولي للتكنولوجيا "BITEX 2018" بصفتهما الراعي البلاتيني ضمن التزامهما بدعم قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مملكة البحرين وجهودها في التحول الرقمي.

وتشرف جمعية البحرين لشركات التقنية "BTECH " على تنظيم هذا الحدث السنوي الرائد تحت رعاية سعادة  المهندس كمال بن أحمد محمد وزير المواصلات والاتصالات خلال الفترة ما بين 13 و15 فبراير 2018 بمركز فندق الخليج للمؤتمرات تحت شعار: "تبنّي التحول الرقمي".

وأعرب السيد محمد بوبشيت الرئيس التنفيذي لـبتلكو عن تقديره لسيسكو على تعاونها مع بتلكو كجهات راعية بلاتينية، كما تقدم بالشكر الى BTECH على جهودهم المستمرة في دعم نمو تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بمملكة البحرين وذلك عبر تنظيم هذا الحدث السنوي..

وأضاف: "يعدBITEX  من احد المؤتمرات الرقمية المرموقة بمملكة البحرين. ومن خلال دعمها لهذا المعرض البارز في قطاع التكنولوجيا، تؤكد بتلكو حرصها على توافق أهدافها مع رؤية مملكة البحرين في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات، وجهودها في سبيل تحقيق التحول الرقمي."

من جهته أكد السيد العبيدلي رئيس جمعية البحرين لشركات التقنية أن الشراكة الاستراتيجية بين BTECH وبتلكو وتعاونهما مع سيسكو ستعود بالنفع الكبير على هذا الحدث السنوي نظرًا للدور الحيوي الذي تلعبه الشركتين في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.

وتابع: "تضفي مشاركة بتلكو قيمة كبيرة على هذا الحدث، وإننا نتطلع للعمل معها أثناء استعداداتنا للنسخة المقبلة. ومن خلال هذه الشراكة مع بتلكو، نجدد التزامنا بتطوير المعرض وقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للمساهمة في تحقيق رؤية البحرين 2030 من خلال جعل هذا القطاع محركًا للاقتصاد الوطني في مملكة البحرين."

ويعقد BITEX على هامش مؤتمر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات MEET  ICT  الذي يهدف إلى جمع كافة الأطراف الفاعلة في مجتمع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تحت سقف واحد لتبادل المعرفة وتنمية فرص الأعمال، فضلا عن البحث عن حلول أكثر متانة في هذا القطاع. كما يسعى هذا الحدث إلى تعزيز القدرات الابتكارية وتنشيط عملية الإصلاح الفني لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

ويضم MEET ICT، منذ انطلاقته عام 2009 في البحرين، مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات مثل ورش العمل وجلسات مطابقة الأعمال والمعارض، التي تهدف إلى تعزيز خبرة المشاركين، وتمكينهم من تبادل المعارف والأفكار عبر مختلف المنصات. ويعد هذا المؤتمر تجمعا لأكبر الشركات والمحترفين العاملين في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للتعرف على آخر التوجهات والمستجدات في هذا القطاع سريع التغير.