العدد 3366
الإثنين 01 يناير 2018
banner
2018... لبيك يا وطن
الإثنين 01 يناير 2018

عام جديد تغزله شمس هذا اليوم الصافي المضيء في العيون، وأجدها فرصة لتقديم أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سيدي صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وإلى سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه، وإلى سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه، وإلى شعب البحرين الوفي بمناسبة العام الجديد، جعله الله عام خير وبركة ونجاح للبحرين الغالية على جميع المستويات.

لبيك يا وطن... سيستمر موسم الحصاد بإذن الله في مختلف مناحي الحياة وسنكون دوما قلعة من قلاعك الشامخة وجنودك الأوفياء الذين يتنفسون الموت لرفعة شأنك وحمل رايتك وتقدمك ونجاحك، عن نفسي سيكون الجهد أضعافا مضاعفة للدفاع عن حياضك والتصدي للمجموعات الحاقدة والمخربة وجراثيم الإعلام الأصفر الذي تقطع حباله ونقشت على جبينه الأسود العفن كلمة “مهزوم”.. سأفديك وأعطيك وسأكتب عنك وسأتغزل بإنجازاتك المرسومة بدقة متناهية وسيدوي صوتي كصوت جندي لا يعرف درب الرجوع إلا والنصر حليفه والفوز مذاقه.. سأبقى دائما فارسا سيفه الكلمة الحرة والصادقة... نمرا يزأر على الورق فيخافه الأعداء والخونة والمرتزقة وكل من لا يريد الخير للبحرين.

لبيك يا وطن... ستبقى أنت التاريخ والأوسمة والأرض التي تشع نورا ومنبع البطولة والعظمة والوجه الجميل الذي يبهر العيون، البحرين... القلب الذي يستيقظ في داخلنا والهواء الذي يهبنا ثروة العيش والحياة، البحرين الوحيدة المحبوبة على الأرض، والبلد الرائع المزخرف بلون المطر، بلد الحب والحياة وأكاليل الغار والفرسان والمستقبل المضيء، فكل سنة وأنت بمليون خير يا أعز الأوطان يا أرض الكرام، وأدعو الله أن يديم علينا نعمة الأمن والأمان في عامنا الجديد 2018 وتحية خاصة إلى بواسل قوة الدفاع والأمن العام والحرس الوطني، إلى حراس هذا الوطن والأمة العربية والمحافظين على مقدساتها ومنجزاتها ومكتسباتها، تحية إلى كل أم وأب وكل معلم ومعلمة وكل مواطن في أي مكان يعمل ويجتهد من أجل عيون البحرين.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية