+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي يضع حجر الأساس لصالة النادي الأهلي

وضع رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة حجر الأساس لمشروع الصالة الرياضية الجديدة بالنادي الأهلي وذلك بحضور وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف، ووزير الشباب والرياضة هشام الجودر، وعدد من المدعوين.

وعبر سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة عن سعادته لبدء تنفيذ هذا المشروع الرياضي الكبير الذي يبنى على أرض النادي الأهلي، مؤكدا سموه أن هذا يأتي انعكاسا لما تشهده مملكة البحرين من تطور وازدهار للرياضة في ظل القيادة الحكيمة لعاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة الذي يولي اهتماما دائما للرياضة والرياضيين.

وقال سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة إن حرص القيادة الرشيدة بالمملكة على تطوير مختلف القطاعات يدفع الجميع كل حسب مسؤوليته إلى التعاون وبذل المزيد من الجهد للمساعدة في تنفيذ المشاريع المستحدثة التي تعمل على تلبية احتياجات المرحلة والمراحل المستقبلية في سبيل التميز والتطور.

وأشاد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بالجهود المبذولة من جانب وزير الشباب والرياضة التي أثمرت عن تحقيق هذا المشروع، مثمنا سموه بالوقت ذاته الدعم الذي قدمته مجموعة شركات داداباي للمشروع، مؤكدا سموه أن ذلك يأتي إيمانا من الشركة بالتكامل المجتمعي والحس الوطني لها.

واطلع سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة والحضور على مكونات المشروع الواعد وتصاميمه وأقسامه الداخلية من خلال الرسومات والخرائط التي تم العمل على تحضيرها من جانب وزارة الشباب والرياضة ومجموعة شركات "داداباي" الاستثمارية.

وبهذه المناسبة، أكد هشام الجودر وزير شؤون الشباب والرياضة أن وزارة شؤون الشباب والرياضة حريصة على تنفيذ رؤية ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في إعطاء تنفيذ مشاريع البنية التحتية في الأندية الوطنية أهمية بالغة؛ بوصفها تمثل جزءا أساسيا لتطوير القطاع الرياضي في المملكة.

وأعرب هشام الجودر عن تقديره التام إلى سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة على وضع حجر الأساس لصالة النادي الأهلي المخصصة لكرة السلة في مشهد يؤكد حرص سموه على دعم الجهود الرامية إلى تطوير كرة السلة في المملكة، مشيدا بالمبادرات المهمة التي قدمها سموه، والتي ساهمت في تحقيق كرة السلة البحرينية لقفزات نوعية مهمة على المستوى الإداري والفني، وتحقيق اللعبة لإنجازات متميزة في فترة قصيرة، مؤكدا في الوقت ذاته أن سموه يمتلك رؤية إدارية وفنية واضحة ستكفل النهوض برياضة كرة السلة البحرينية.

وأشاد وزير شؤون الشباب والرياضة بمبادرة مجموعة دادباي وحرصها على تشييد الصالة الرياضية للنادي الأهلي، مشيرا أن هذه الصالة تؤكد الارتباط الوثيق الذي يجمع بين الأندية الوطنية والقطاع الخاص الذي يحرص على تقديم الدعم اللازمة للحركة الشبابية والرياضية البحرينية.