+A
A-

تشيلسي يعود إلى الانتصارات بثلاثية في شباك هيدرسفيلد

عاد تشيلسي إلى طريق الانتصارات من جديد في الدوري الإنجليزي، بثلاثة أهداف لهدف في شباك هيدرسفيلد، في إطار افتتاح مباريات الجولة السابعة عشر من البطولة.

سيطر البلوز على مجريات الشوط الأول، وفرضوا أسلوب لعبهم من كافة جوانب الملعب على الأطراف ومن العمق، وأعلن باكيوكو عن الهدف الأول لفريقه بعد صناعة من ويليان.

قبل نهاية الشوط الأول بدقائق، أضاف ويليان الهدف الثاني لفريق، ليدخل الضيوف استراحة بين الشوطين، وهم مرتاحين البال من مفاجأت هيدرسفيلد.

الشوط الثاني، لم يختلف كثيراً عن الأول، إلا في زيادة بعض هجمات أصحاب الأرض ولكن على استحياء في بعض الهجمات المرتدة، مع سيطرة من البلوز على مجريات اللعب.

واصل ويليان تألقه، وصنع الهدف الثالث لفريق في الدقيقة 50، لزميله بيدرو على مشارف منطقة الجزاء الذي سدد الكرة بدوره بكل قوة في المرمي.

قبل نهاية اللقاء بلحظات، أعلن البديل ديبواتري عن الهدف الأول لصالح أصحاب الأرض برأسية، بعد هجوم كبير من هيدرسفيلد، من أجل تسجيل هدف حفظ ماء الوجه.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد تشيلسي إلى النقطة 35 في المركز الثالث، بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني والذي يتبقى له مباراة، بينما يتجمد رصيد هيدرسفيلد عند النقطة 18 في المركز الثاني عشر.