+A
A-

الجامعة الخليجية تطلق أوبريتها الوطني الأول ديرة شوق

تطلق الجامعة الخليجية أوبريتها الوطني الأول ديرة شوق غدًا بالتزامن مع احتفالات المملكة بعيد جلوس الملك والعيد الوطني المجيد وذلك تحت رعاية الأمين العام للهيئة الوطنية للنفط والغاز الدكتور أحمد الشريان مساء السابعة من يوم غدٍ الأربعاء 13 ديسمبر الجاري في القاعة الكبرى بالمبنى الرئيسي للجامعة في سند.

ويعد الأوبريت الذي ستطلقه الجامعة الخليجية الأول من نوعه بمشاركة كوكبة رائعة من طلبة وطلاب قسم الإعلام بالجامعة الخليجية بالإضافة إلى عددٍ من الفنانين والنجوم البحرينين منهم: سلوى بخيت، نورة البلوشي، وفاء مكي، حلا الترك، أبرار سبت، منصور صنقيمة، سامي رشدان، وحسن محمد ونخبة من الأسماء المتألقة في الساحة البحرينية.

كما سيتضمن احتفال الجامعة الخليجية بالعيد الوطني جملةً من الفقرات الوطنية التي سيحييها طلبة الجامعة من مختلف البرامج الأكاديمية منها الفقرة الشعرية والفقرة الغنائية والعديد من الفعاليات المصاحبة للإحتفال والتي ستعقد في الساحة الخارجية للجامعة

وبهذه المناسبة صرح رئيس الجامعة الخليجية:" يعد هذا الأوبريت الوطني الأول للجامعة الخليجية حيث قام بتنفيذه عددٍ من طلبتنا بالتعاون مع شركة فور سبت للإنتاج الفني، وإنها لهدية بسيطة نقدمها بإسم الجامعة الخليجية لمملكتنا الحبيبة".

بينما قال مدير وحدة الخدمات الطلابية بالجامعة الخليجية الدكتور شفيق السامرائي:" انتهت كافة الإستعدادات لإطلاق أوبريت الجامعة الخليجية الأول والذي أشرفنا على تدريباته والتجهيز له منذ أكثر من شهرين متتالين ونتمنى أن يكون تعبيرًا واضحًا عن حبنا للوطن".

من جهتها قالت طالبة قسم الإعلام شذى سبت والمشرفة على تحضيرات الأوبريت:" إنه لمن دواعي سروري أن أقوم بعملٍ يرتكز على إبداع زملائي وزميلاتي الطلبة والطالبات ليكون عربون حبٍ لوطننا الغالي وردًا لجزءٍ بسيطٍ من فضائله العديدة علينا".