+A
A-

أحمد الحاج: المتطوعون ساهموا في نجاح بطولة الترايثلون

أكد مدير بطولة الشرق الأوسط للرجل الحديدي أحمد الحاج أن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية كان له الدور الكبير بنجاح البطولة من حيث توجيهات سموه ودعمه ومتابعته المستمرة، مشيراً إلى أن الدعم اللامحدود الذي قدمه سموه للجنة المنظمة أثمر عن تحقيق كامل النجاح للبطولة.

وقدم أحمد الحاج التهاني والتبريكات بمناسبة تأهل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى بطولة العالم التي ستقام في هاواي العام القادم، وأوضح أن حصول سموه على المركز الأول على مستوى الهواة والعسكريين يؤكد الطموح والعزيمة التي يمتلكها سموه وحرصه على مواصلة حصد الإنجازاتالشخصية ولمملكة البحرين الغالية.

وكان سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة حصل على المركز الأول على مستوى الهواة والعسكريين في بطولة الشرق الأوسط، واستطاع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن ينهي السباق بزمن 4.12.53 ساعة، حيث قدم سموه مستوى رائعاً في السباحة والدراجات والجري. وأنهى سموه السباحة في 28 دقيقة و56 ثانية، وسباق الدراجات في ساعتين و13 دقيقة، وسباق الجري في ساعة و27 دقيقة.

وأكد الحاج أن التعاون الكبير بين اللجنة المنظمة والوزارات والهيئات الحكومية في المملكة كان له الدور الكبير بنجاح البطولة على مستوى التنظيم، مشيراً إلى أن الكفاءات البحرينية ضربت أروع الأمثلة باحترافيتها في العمل والجميع بذل قصارى جهده من أجل الخروج بأفضل صورة تنظيمية.

وقال مدير البطولة إن "النجاح كتبه أبناء الوطن المخلصين من المتطوعين واللجان العاملة في البطولة، والوقفة الكبيرة التي حظيت بها اللجنة من قبلسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ولابد أن نقدم لهم جزيل الشكر والتقدير على جهودهم الكبيرة التي بذلوها".

وأثنى أحمد الحاج على الدور البارز الذي لعبته وزارة الداخلية وبالأخص الإدارة العامة للمرور، والوزارات والهيئات الحكومية، حيث أن تكاتف وتعاون الجميع مع بعضهم البعض أثمر عن كتابة قصة نجاح جميلة عنوانها الإخلاص والتفاني في العمل، وقدم الحاج جزيل الشكر والتقدير إلى كافة المتطوعين الذين عملوا بكل جهد ومثابرة من أجل تسجيل النجاح.