+A
A-

سلمان بن ابراهيم يصل يانكوك ويرعى حفل الجوائز الآسيوية الأربعاء

وصل معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم (الاحد) إلى العاصمة التايلاندية بانكوك  التي ستشهد خلال الأيام القادمة جملة من الإجتماعات والفعاليات المتعددة وفي مقدمتها حفل توزيع الجوائز السنوية للاتحاد الاسيوي الذي سيقام يوم الاربعاء المقبل.

ويترأس رئيس الإتحاد الآسيوي يوم الثلاثاء المقبل إجتماع المكتب التنفيذي للإتحاد الذي سيناقش العديد من القضايا المرتبطة بمسيرة كرة القدم الآسيوية وسيتخذ خلالها القرارات المناسبة.

كما يحضر معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة مساء يوم الثلاثاء المقبل حفل مركز تطوير المواهب الكروية  في الإتحاد التايلندي لكرة القدم ،والذي سيجرى بحضور السويسري جياني انفانتنيو رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم.،ويشمل مركز التطوير عدد من الملاعب المصغرة التي تم تشييدها بدعم من الإتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وكان في استقبال رئيس الإتحاد الآسيوي لدى وصوله إلى مطار بانكوك السيد سوميوت بومبانمونغ رئيس الإتحاد  التايلندي لكرة القدم الذي رحب بمعالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة في مملكة تايلاند مشيداً بجهوده الواضحة في تطوير مسيرة الإتحاد الآسيوي ومعربا عن سعادته باحتضان بانكوك حفل الجوائز السنوية للإتحاد القاري.

وبهذه المناسبة أعرب معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة عن سعادته بزيارة مملكة تايلاند  مؤكدا أن اقامة حفل الجوائز السنوية للإتحاد الآسيوي  في بانكوك يعزز مكانة البلاد على ساحة كرة القدم الآسيوية معربا عن ثقته بأن تايلاند شتكون قادرة  على توفير كافة الظروف المثالية لإنجاح هذا المحفل القاري  الذي يستحوذ على اهتمام أسرة الكرة الآسيوية.

وأشاد رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم بالتعاون المتميز الذي يبديه الإتحاد التايلاندي مع الإتحاد القاري على صعيد استكمال مختلف الترتيبات اللازمة لإقامة حفل الجوائز السنوية مشيداُ بجهود مختلف الأجهزة المختصة في مملكة تايلاند وما تقدمه من تسهيلات كبيرة لإخراج الحفل بصورة زاهية تليق بسمعة كرة القدم الآسيوية.