+A
A-

بنك الإثمار يدعم بطولة كأس جلالة الملك حمد للغولف

أعلن بنك الإثمار، بنك التجزئة الإسلامي الذي يتخذ من البحرين مقراً له، عن مواصلة رعايته الذهبية للسنة العاشرة على التوالي لبطولة كأس جلالة الملك حمد بن عيسى آلخليفة للغولف التي نظمها الاتحاد البحريني في الفترة من 16 إلى 18 نوفمبر الجاري  في النادي الملكي للغولف بالرفاع فيوز.

وتعتبر البطولة هي حدث بارز بالنسبة للفعاليات التي تنظم للعبة الغولف في المملكة وهي واحدة من البطولات الرياضية الهامة في المنطقة، والتي تسهم في إبراز اسم مملكة البحرين دولياً في مجال الرياضة.

وقام نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة المصرفية في بنك الإثمار عبدالحكيم المطوع بتسليم دعم البنك كراعي ذهبي للبطولة إلى مدير الفرق الوطنية للاتحاد البحريني للغولف وعضو اللجنة المنظمة العليا ورئيس لجنة الضيافة والاستقبال التابعة للبطولة عادل الفياض.

وقال المطوع:" كبنك تجزئة إسلامي رائد، ندرك أهمية الدور الذي يجب أن نلعبه في دعم المجتمع الذي نعمل فيه، حيث أن الفعاليات الرياضية هي من المكونات الأساسية في مجتمعنا، كما أنها تساهم بصورة إيجابية في بناء مجتمع أكثر سعادة وصحة، ولذلك فهي تستحق الدعم".

وأضاف المطوع:" يطيب لنا وبشكل خاص الإشارة إلى أن الاتحاد البحريني للغولف قام بتنظيم هذه البطولة للمواسم التسعة الماضية وقد لقى الموسم العاشر على التوالي أيضاً نجاحاً كبيراً. ومنذ أن قام بنك الإثمار برعاية البطولة الافتتاحية، واصل بعد ذلك تقديم دعمه لها كل عام". 

ومن جانبه قال الفياض:" إن البحرين هي الدولة الأولى من بين دول مجلس التعاون الخليجي لاحتضان هذه الرياضة، وتستقطب البطولة العديد من اللاعبين من البحرين وغيرها من دول الشرق الأوسط وآسيا وكذلك المملكة المتحدة. وفي هذا العام، شارك حوالي 96 من اللاعبين المحترفين والهواة من عدد من الدول والذين تنافسوا على جوائز تذكارية ونقدية".