+A
A-

منافسات مثيرة في دوري العموم والشباب لكرة الطاولة

أسفرت نتائج الجولة الثالثة لدوري الطاولة عن فوز عالي على الحالة (3/1)، والاتفاق على باربار (3/صفر)، والبسيتين على سماهيج (3/1)، فيما شهدت منافسات دوري الشباب فوز عالي على الفتيات (3/2)، وتوبلي على باربار (3/1) والبحرين على سماهيج (3/1)، وسار على الاتفاق (3/صفر).

مواجهة عالي والحالة في دوري الشباب، تفوق عالي (3/1) بفوز محمد عبدالرسول على منير عبدالله بثلاثة أشواط مقابل شوط، وأحمد حسن على أحمد عباس بثلاثة أشواط مقابل شوطين، ومحمد عبدالرسول على أحمد عباس بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

وحسم الاتفاق مواجهته أمام باربار (3/صفر) بفوز علي عبدالرسول على السيدحسين أمين بثلاثية نظيفة، وعمار عبدالرسول على محمود عبدالمنعم بثلاثة أشواط مقابل شوط، ومجاهد محمد على صادق عبدالجليل بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

أما البسيتين، تفوق على سماهيج (3/1)، حيث فاز محمد الهادي على السيدمحمود كاظم بثلاثة أشواط مقابل شوط، وعيسى راشد على علي سلمان بثلاثية نظيفة، وبالنتيجة نفسها تفوق محمد الهادي على محمد ناصر.

وفي دوري الشباب، فاز عالي على الفتيات (3/2) بعد مباراة مثيرة وممتعة، حيث فاز سلمان محمد على أمل وليد بثلاثية نظيفة، وسلمان محمد على مريم العالي بثلاثة أشواط مقابل شوط، ومؤمل منصور على أمل وليد بثلاثية نظيفة.

وتمكن توبلي من الفوز على باربار (3/1)، حيث فاز رضي علي ناصر على محمد صالح بثلاثية نظيفة، ومحمد جاسم طلاق على السيدحسين جميل بثلاثة أشواط مقابل شوط، وبالنتيجة نفسها فاز رضي علي على صادق جعفر.

واستطاع البحرين من الفوز على سماهيج (3/1)، حيث فاز خالد قمبر على جاسم علي بثلاثية نظيفة، وبالنتيجة نفسها فاز أحمد خالد على علي جابر، وفاز خالد قمبر على حسين علي بثلاثة أشواط مقابل شوط.

وفي آخر المواجهات، فاز سار على الاتفاق (3/صفر)، حيث فاز السيدمحمد هاشم ومحمود محمد والسيدعلي حسن على جواد رضا وحسن نظير وحسين محمد بنتيجة واحدة وهي ثلاثية نظيفة.