+A
A-

اتحاد التنس يستعد لاطلاق بطولة الدوري العام للتنس

تستعد اللجنة الفنية بالاتحاد البحريني للتنس لبدء بطولة الدوري العام للتنس في بداية يناير 2018م ، وصرح عدنان عبد اللطيف كمال رئيس اللجنة المنظمة للدوري عضو مجلس ادارة الاتحاد البحريني للتنس بأن اللجنة سوف تقوم حاليا بإعداد اللائحة واستمارة التسجيل لتكون متوفرة بمقر الاتحاد وعلى الموقع الألكتروني لإتاحة المجال للفرق للتسجيل الذي سيستمر حتى نهاية نوفمبر 2017م ، لتتولى اللجنة بعد ذلك حصر الفرق المشاركة وتحديد موعد للاجتماع برؤساء الفرق لشرح لائحة ونظام الدوري الذي لن يختلف عن العام الماضي ، حيث يتاح لكل فريق تسجيل عشرة لاعبين ، وتقام المباريات في مسابقة الزوجي ، وكل  لقاء من 9 مجموعات .

وتدعو اللجنة الأندية والهيئات الراغبة في التسجيل التواصل مع اللجنة على أرقام 39452623 ، 37733119 .

وتعد بطولة الدوري المسابقة الرسمية والأهم والتي يوليها اتحاد التنس أهمية كبيرة لما تشمله من عدد كبير من اللاعبين واللاعبات الذين يمثلون مختلف الأندية والهيئات التي تسعى للفوز بالبطولة ، وحاز نادي البحرين للتنس كأس البطولة للموسم 2017م .

ومن المتوقع أن يشهد الموسم القادم تسجيل عدد أكبر من الفرق بعد النجاح الذي تحقق في المواسم السابقة ، وكانت بدايات الدوري العام منذ السبعينات بمشاركة واسعة واستمرت حتى الآن حيث سجل 10 فرق في آخر بطولة 2017م.

وتقام البطولة من دورين أما أدوارها النهائية التي تشمل فرق المربع الذهبي فيحرص الاتحاد على إقامتها على ملاعبه بجامعة بوليتكنيك البحرين بمدينة عيسى .