+A
A-

"إيجل هيلز" تدشن أعمال الإنشاءات في موقع مشروع مراسي "شورز رزيدنسز"

دشنت شركة إيجل هيلز البحرين، الشركة المطورة لمشروع مراسي البحرين، أعمال الإنشاءات في مشروعها السكني الثاني في مراسي البحرين "مراسي شورز رزيدنسز".
ويتألف مشروع مراسي شورز رزيدنسز من مجموعة محدودة من الشقق الفاخرة المطلة على الواجهة البحرية، كما سيتصل مباشرةً بشاطئ مراسي الذي يمتد بطول كيلومترين.
ويتألف المبنى من 289 وحدة سكنية، تتنوع بين استوديوهات وشقق فخمة ذات غرفة نوم واحدة وغرفتين و 3 و 4 غرف نوم، بالإضافة إلى شقق البنتهاوس المتربعة فوق 11 طابقًا.
وأعلن العضو المنتدب لشركة إيجل هيلز البحرين، د. ماهر الشاعر خلال مؤتمر صحافي اليوم الاثنين، عن بيع أكثر من 50% من مشروع "مراسي شورز رزيدنسز" وذلك منذ بدء طرحه للبيع مطلع العام الجاري 2017.


وقال الشاعر ان "إيجل هيلز البحرين" تواصل تحقيق تقدم كبير في أعمال تطوير مراسي البحرين، حيث شهدت مبيعات مشروع مراسي "شورز رزيدنسز" اقبالًا كبيرًا من المشترين، وذلك على غرار النجاح الذي لاقته المشاريع الأخرى في مراسي البحرين، مثل "مراسي رزيدنسز" و"العنوان رزيدنسز مراسي البحرين" و"مراسي بوليفارد".
وتوقع الشاعر ان يتم الانتهاء من أعمال بناء "مراسي شورز رزيدنسز" بحلول الربع الثالث من العام 2019، مضيفا: "نحن على ثقة من المكانة العريقة لشركة "داداباي" للمقاولات وقدرتها على تسليم هذا المشروع الفريد من نوعه في الوقت المحدد ووفقًا لأفضل المعايير المتبعة في مراسي البحرين".
وفي سؤال لوكالة أنباء البحرين (بنا) عن أبرز مشاريع "إيجل هيلز" التي سترى النور قريباً، بين الشاعر انه من المتوقع استكمال مشروع "مراسي ريزدنس" وتسليمه بحلول نهاية العام المقبل 2018، اضافة الى استكمال وافتتاح المجمع التجاري م"راسي جاليريا" مع نهاية العام 2019.
كما أوضح الشاعر ان جميع مشاريع مراسي البحرين تم ارساؤها على المطورين والمقاولين، مؤكدا ان العمل على انشاءات فندقي "العنوان مراسي البحرين" المكون من 110 غرف و "فيدا مراسي البحرين" المؤلف من 160 غرفة جار على قدم وساق.
يذكر ان مشروع مراسي البحرين يمتد على مساحة 875,000 متر مربع، وينفرد بموقعه الاستراتيجي الرائع على الساحل الشرقي لديار المحرق، حيث يمكن الوصول بسهولة إلى مختلف أنحاء البحرين من خلال الشارع الرئيسي، وتبعد مراسي البحرين 10 دقائق بالسيارة عن مطار البحرين الدولي. وسيتسع مشروع مراسي البحرين عند اكتماله لنحو 22 ألف شخص، حيث سيضم إجمالي 6000 وحدة سكنية فخمة، بالإضافة إلى مساحة مخصصة للأنشطة التجارية تصل إلى 250,000 متر مربع.