+A
A-

هيفاء حسين تعيش في”ظل الحلم”

كشفت الفنانة هيفاء حسين عن كواليس تصوير مشاهدها في المسلسل التلفزيوني الجديد “شيء من الماضي” بين المملكة الأردنية ودولة الإمارات،وقالت تصوير العمل يتم تحت إدارة المخرج حسام حجاوي، والعمل من إنتاج عصام حجاوي، في حين يتشارك في بطولته كوكبة من الفنانين الخليجيين والعرب، منهم ياسر المصري وعلا ياسين وميس حمدان، إلى جانب باقة أخرى كبيرة من الوجوه الشابة.

حسين، أكدت أن «(شيء من الماضي)، ينتمي إلى الدراما المعاصرة، وهو ليس من نوعية الأعمال البدوية التي برع في إخراجها حجاوي خلال السنوات الماضية»، مشددة على أنها سوف تجسد في المسلسل أحد الأدوار الرئيسة والمؤثرة في تغيير الأحداث.

وقالت: «إنه مسلسل ضخم لناحية الإنتاج والمضمون، وسيكون واحداً من أهم الأعمال التي ستقدم على الشاشة الصغيرة في الأشهر القليلة المقبلة، ما لم يتم تأجيله إلى الموسم الدرامي في رمضان».

في سياق آخر، لفتت هيفاء حسين إلى مشاركتها في المسلسل السعودي «ظل الحلم»، وهو من إنتاج مؤسسة الصدف، تأليف علاء حمزة وإخراج عمر الديني، مبدية تكتمها الشديد على تفاصيل دورها في العمل، نزولاً عند رغبة صناعه، وفقاً لكلامها.

 

يُذكر أن الفنانة هيفاء حسين غابت عن المشهد الدرامي في شهر رمضان الفائت، عازية الأمر إلى هشاشة النصوص التي عرضت عليها وقتذاك، خصوصاً بعد نجاح آخر أعمالها «خيانة وطن»، الذي لاقى أصداء واسعة في الوسط الفني الخليجي.