+A
A-

سمو الشيخ خليفة بن علي: حب عمل الخير والانشغال به سنة حميدة رسخها سمو رئيس الوزراء

أكد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة أن الأعمال الخيرية والتطوعية ذات قيم إنسانية واسعة ولا يمكن حصرها وهي تتسع لكافة المجالات ومن هنا تأتي مبادرات تشجيع هذه الأعمال لتكريسها في المجتمع باعتبارها السد المنيع الذي يحصنه من المتغيرات والتطورات، وقال سموه "ان حب الخير للغير يقود الى تقوية النسيج الاجتماعي وتقوية الوحدة الوطنية".

جاء ذلك خلال استقبال سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة الرئيس الفخري لجمعية البحرين لرعاية الوالدين لمجلس إدارة الجمعية برئاسة السيد أحمد البنا، حيث أطلعوا سموه على خطط وبرامج الجمعية وجهودها التي تستند على توجيهات سموه في توسيع مظلة أنشطتها المتصلة بعمل الخير ورعاية الوالدين، واستمع سموه الى ايجاز بشأن استعدادات الجمعية لتنظيم جائزة سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة للعمل الخيري "وفاءً لأهل العطاء".

وقد وجه سموه في هذا الصدد الى إصدار مجلة خاصة بمناسبة تنظيم الجائزة يتم فيها استعراض أنشطة الجائزة وبرامجها المتصلة بالعمل الخيري والإنساني، مؤكداً حرص سموه على تنظيم الإحتفالية بالمظهر اللائق والمشرف. 

كما استمع سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة الى شرح بشأن برامج جمعية البحرين لرعاية الوالدين وفعالياتها التي ستقام خلال أشهر أغسطس والمتعلق بالأسرة والمجتمع والعمل الخيري والإنساني.

ووجه سموه إدارة الجمعية لإقامة احتفال لتكريم عدد من أصحاب المجالس البحرينية لما لها من دور اجتماعي بارز في تقوية أواصر المحبة في المجتمع البحريني، مؤكدا سموه دعمه للمبادرات التي تهدف لإحياء هذه المجالس بما يعود بالفائدة على المجتمع.

وأكد سموه أن حب عمل الخير والانشغال به سنة حميدة رسخها صاحب السمو الملكي الأمير الوالد خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر ونحن نسير على خطاه في هذا النهج القويم خدمة لمجتمعنا ووطننا الغالي بقيادة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله.

وحث سموه إدارة الجمعية على أن تكون مظلة جائزة سموه للعمل الخيري "وفاءً لأهل العطاء"متسعة لكافة نطاقات العمل الخيري ومحفزة عليه ومرسخة لقيمه السامية في المجتمعات، متمنيا سموه للجميع التوفيق والنجاح.