+A
A-

موهوبو ألعاب القوى يصلون فرنسا ويستعدون للمشاركة بمسابقات بلجيكا

وصل وفد موهوبي ألعاب القوى إلى مدينة "ليفين" الفرنسية لخوض المعسكر التدريبي الذي يستغرق أسبوعين بدعم ورعاية من شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك) وشركة خدمات مطار البحرين (باس) بعد رحلة طويلة وشاقة.

وبدأ فريق موهوبي ألعاب القوى تدريباتهم الجادة والمستمرة بقيادة الجهاز الفني المكون من سالم مسعود مدرب الأولاد ومشعل الذوادي مدرب الفتيات، وسط أجواء مثالية ورائعة من شأنها أن تساهم في تشجيع موهوبي ألعاب القوى على التألق وتطوير قدراتهم الفنية.

وقال مشعل الذوادي مدرب الفتيات أن البعثة تقيم في أحد المراكز الرياضية التي تحتوي على كافة المرافق والمنشآت المتميزة والخاصة بإقامة المعسكرات التدريبية لكافة الألعاب الرياضية ومن ضمنها رياضة ألعاب القوى، حيث يوجد في المركز صالة مغلقة ومضمار خارجي، بالإضافة إلى صالة التقوية البدنية وجميع المرافق الأخرى، مشيراً إلى أن المدينة تبعد عن بلجيكا حوالي ساعتين فقط برا (حوالي 150 كيلومترا).

وأضاف الذوادي أن وفد الموهوبين بدأ تحضيراته الجادة منذ وصوله إلى فرنسا، وسيقوم الجهاز الفني بالترتيب والإعداد للمشاركة في سلسلة من المسابقات التي ستقام في بلجيكا بهدف تحقيق أكبر قدر من الاستفادة الفنية، مشيراً إلى أن التدريبات اشتملت على تكنيكات السباقات وتمارين السرعة والتي من شأنها أن تساهم في صقل قدرات الموهوبين.

وعبر الذوادي عن ارتياحه التام لسير المعسكر التدريبي في فرنسا والذي يعكس مدى اهتمام الاتحاد بتخريج كوكبة من العدائين الواعدين في مختلف السباقات لتمثيل المنتخبات الوطنية، مثمناً في الوقت ذاته اهتمام ودعم شركتي جيبك وباس، مؤكداً على أهمية مثل هذا المعسكر في رفع مهارات اللاعبين وتطوير قدراتهم لما يوفره لهم من أجواء مثالية وانضباط والتزام في الحصص التدريبية والتغذية والنوم وباقي الأمور الأخرى التي ستصنع منهم نجوما في المستقبل.

يشار إلى أن قائمة موهوبي ألعاب القوى تضم كلا من حسين محمد الدوسري، حمد محمد عبدالوهاب، يوسف أحمد جاسم، عوني زياد محمد، العنود خالد السويلم، مروة إبراهيم عبدالله، ملاك السيد علي، إيمان عيسى إبراهيم، العنود نواف، مريم محمد عبدالله، روان أحمد عبدالرحمن.