+A
A-

21 مناقصة ومزايدة على طاولة “المجلس” الخميس

من المقرر أن يفتح مجلس المناقصات والمزايدات في جلسته الأسبوعية التي تعقد يوم الخميس المقبل 21 مناقصة ومزايدة عامة ومحدودة، تابعة إلى 10 جهات حكومية.

وأظهرت أحدث بيانات نشرت على موقع المجلس أن أبرز المناقصات تعود لهيئة تنظيم الاتصالات لتقديم خدمات استشارية لإستراتيجية الأمن السيبراني الخاصة بقطاع الاتصالات لأعوام 2018 - 2020.

وسينظر المجلس في 7 مناقصات لإدارة المخازن المركزية، الأولى لتزويد مرشحات لمحطة الرفاع لإنتاج الكهرباء، والثانية لتوفير لوائح توزيع كهرباء، فيما تعلقت المناقصة الثالثة بتوفير مفاتيح كهربائية، والرابعة لتوفير أمتار ذكية، والخامسة لتزويد موصلات كهربائية، والسادسة لتوفير قواطع كهربائية، والأخيرة لتزويد مواد وموصلات كهربائية.

وينظر المجلس في 3 مناقصات لهيئة الكهرباء والماء، الأولى للتأهيل المسبق للمطورين لمشروع بناء وامتلاك وتشغيل محطة مستقلة لإنتاج الكهرباء والماء، والثانية لتصليح وتجديد مكاتب بمبنى التدريب القديم بمحطة سترة (على أن يتقدم لها مقاولون درجة “F” فما فوقها)، والأخيرة لتزويد وتركيب عدادات مياه إلكترومغناطيسية وربطها بشبكة بيانات العدادات الإلكترونية التابعة لإدارة توزيع المياه إضافة إلى مسجلات لنظامي “IZARNET” و”NETBASE”.

كما ينظر المجلس في مناقصتين لشركة نفط البحرين “بابكو”، الأولى لشراء خزائن للعلاج وغرفة التعقيم لعيادة الأسنان في مستشفى العوالي، والثانية لتوقيع اتفاقية طويلة الأمد لمدة خمس سنوات؛ لتمويل قضبان ورقائق الحديد.

وكذلك ينظر المجلس في مناقصتين لوزارة التربية والتعليم، الأولى لصيانة وإصلاح المكيفات العادية والمجزأة بمدارس وإدارت الوزارة، والثانية لصيانة وإصلاح المكيفات المركزية بمدارس وإدارات الوزارة.

وأيضًا ينظر المجلس في مناقصتين لوزارة شؤون الإعلام، الأولى لمشروع تنفيذ أعمال الديكور البرامجي بأستوديو الإنتاج رقم 2، والثانية؛ لتوفير خدمات التغطية الخارجية لبث الفعاليات الرياضية.

إضافة إلى أن نظر المجلس في مناقصة للهيئة العامة للتأمين الاجتماعي؛ من أجل التامين الصحي لموظفي الهيئة، ومناقصة لوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني (البلديات) لسور الحديقة المائية، ومناقصة لوزارة الصحة لاستبدال المكيفات المركزية والمجزأة بمواقع مختلفة من الوزارة.

ويفتح المجلس مزايدة لوزارة المواصلات والاتصالات على المعدات المستعملة للوزارة.