+A
A-

عيسى بن علي يزور تدريب منتخب الشباب

أكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة أن ثمة ثقة عالية باللاعبين الشباب والإمكانيات الفنية التي يمتلكونها، مشيرًا سموه إلى أهمية المرحلة المقبلة لما تشكله من فرصة لتحقيق السلة البحرينية المزيد من النجاحات.

وقال سموه خلال زيارته لإحدى الحصص التدريبية لمنتخبنا الوطني للشباب الذي يستعد للمشاركات الخارجية أن الاتحاد لن يدخر جهدًا في سبيل تقديم مختلف أشكال الرعاية و الدعم للمنتخب من أجل أن يكون على مستوى الجاهزية الفنية المطلوبة، مؤكدًا سموه أن مجلس الإدارة يولي أهمية بالغة بالمنتخبات الوطنية عبر خطط تطويرية بعيدة المدى لضمان مستقبل مشرف للعبة تتحقق من خلالها المزيد من الإنجازات.

وأثنى سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة على الجهود التي يبذلها الجهازين الفني و الإداري للمنتخب، والدور الذي يقومان به من أجل تجهيز اللاعبين فنيًّا وبدنيًّا ونفسيًّا، لافتًا للدور المحوري الذي يقدمه الجهازان للاعبين لتحقيق الأهداف المرسومة.

وأعرب سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة عن أمله في أن يسهم المعسكر التدريبي الخارجي للمنتخب في زيادة فرص الاحتكاك للاعبين من أجل يكونوا على مستوى الجاهزية المطلوبة، مشددًا سموه على أهمية أن يستفيد اللاعبون من هذا الأجواء في مرحلة الإعداد لمختلف الاستحقاقات.

وقد لاقت هذه الزيارة لسموه تقديرًا كبيرًا من قبل المنتخب الوطني للشباب، حيث عبر الجهازين الفني والإداري وجميع اللاعبين عن شكرهم لهذه المبادرة اللافتة من سموه، مؤكدين العزم على تقديم المستوى المطلوب في المشاركات الخارجية المقبلة والسعي إلى إظهار الأداء المشرف للسلة البحرينية.