+A
A-

أم الحصم يخطف توقيع حسين علي ويجدد لتيسير

أبرمت إدارة نادي أم الحصم يوم (الثلاثاء) صفقتان على صعيد الفريق الأول لكرة اليد، إذ تعاقدت مع حسين علي الذي مثل صفوف فريق الاتفاق بالمواسم الماضية، كما جددت عقدها مع الحارس تيسير محسن، وهي على وشك الانتهاء من ضم اللاعب حسن منصور الذي مثل باربار قبل عدة سنوات. 

إذ وبحسب تصريح رئيس جهاز كرة اليد بأم الحصم محمد عواد لـ"البلاد سبورت" فإن ناديه استطاع أن ينال من هؤلاء بفضل امتلاكهم للاستغناء الذي يجيز لهم حرية التعاقد والانتقال لأي نادٍ يريدونه، وهم في "أم الحصم" لم يتوانوا في إنهاء الإجراءات الرسمية حتى يضمنوا اللاعبين في صفوفهم من جهة، ويغلقوا كافة الأبواب أمام الأندية الأخرى من جهة أخرى. 

وبين عواد أن إدارة النادي جددت أيضاً للمدرب التونسي صبحي الشاذلي ليبقى على رأس الهرم الفني للفريق، كما أبقت على غالبية اللاعبين الذين مثلوا صفوفه بالموسم المنصرم، ما عدا علي الملا الذي يعود أمره لنادي الشباب.

الجدير ذكره، أن نادي أم الحصم قدم مستويات لافتة ومثيرة من خلال الدوري المنصرم على صعيد مسابقتي الدوري والكأس وخصوصاً الأولى، إذ أنه استطاع اقتحام الدورة السداسية وكان قاب قوسين أو أدنى من التأهل للمربع الذهبي، فيما خرج من من منافسات الكأس أمام باربار في الدور ربع النهائي.