+A
A-

سكوب:جاهزون ونحترم المنافس

 

أكد مدرب منتخبنا، ميروسلاف سكوب، جاهزية لاعبي "الأحمر" للقاء اليوم.

وذكر خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس بمقر اتحاد الكرة أن الصدف شاءت أن تكون أول مباراة ودية ورسمية له أمام سنغافورة مع منتخبنا الوطني، إذ سبق وأن التقى معه خلال لقاء ودي انتهى بفوز منتخبنا (3-1).

وأشار إلى أن إعداد المنتخب للتصفيات كان مبكرا، خصوصا وأن المنتخب شارك في بطولة العالم العسكرية خلال يناير الماضي، إضافة إلى بدء الإعداد للقاء اليوم قبل أيام عديدة من أيام "الفيفا".

ولفت إلى أن ودية طاجيكستان الخميس الماضي كانت أمام منافس جيد، مشيرا إلى أن النتيجة لم تكن جيدة لكن الأهم بالنسبة له هو الأداء.

واستعرض بعض الإحصائيات الخاصة بالمنتخب خلال اللقاء الودي، مبينا أن سيطرة الفريق على الكرة كانت بنسبة 73%، بالإضافة إلى 12 إلى 13 محاولة على المرمى في مقابل فرصة وحيدة لطاجيكستان على منتخبنا في الشوط الثاني.

وقال إن قائمة الفريق تضم 23 لاعبا وجميعهم جاهزون للمباراة، مؤكدا ثقته الكبيرة بكامل اللاعبين.

وأضاف:"نحترم المنافس جيدا، وسندخل اللقاء بهدف الفوز".

وردا على سؤال "البلاد سبورت" حول غياب اللاعب عبدالوهاب المالود، أوضح أن غيابه بسبب تفاقم الإصابة التي كان يعاني منها وعودتها إليه بعد شعوره ببعض الآلام، مشيرا إلى أنه فضل إراحة اللاعب وعلاجه خلال المرحلة المقبلة.

وفيما يخص إعطاء الفرصة للاعبين الجدد في القائمة، قال إن القائمة تضم لاعبين جديدين هما هشام منصور وعلي حبيب، مبينا أنهما قدما أداء جيدا أمام طاجيكستان في المباراة الودية.

وقال إن قائمة الفريق تضم المهاجمين الأفضل في الدوري، لكنه تمنى أن يتطور الأداء خلال المرحلة المقبلة، ومؤكدا حاجة اللاعبين للدعم.

وقال إن الأهم بالنسبة له هو الأداء، مشيرا إلى أننه يفضل بشكل عام التعادل  مع أداء مميز على الفوز بهدف دون رد ومع أداء تحت الضغط.