+A
A-

تمكين .. عقد من الاجتهاد لبحرين أفضل

ساهمت “تمكين” منذ تأسيسها في العام 2006 في تطوير القطاع الخاص في البحرين وجعله المحرك الرئيس للنمو الاقتصادي في المملكة، وهي تعد إحدى ركائز مبادرات الإصلاح الوطني ورؤية البحرين الاقتصادية.

وتهدف “تمكين” إلى تحقيق هدفين رئيسين، أولا، تعزيز عملية تأسيس وتطوير المؤسسات، وثانيا توفير الدعم لتنمية الأفراد والمؤسسات.

قصة نجاحي: هلا المؤيد

إثبات هوية الشركة والحفاظ على ريادتها في سوق العمل يعد تحدياً حقيقياً في قطاع يتسم بتنافسية عالية وهو ما شكل الهاجس الدائم لمجموعة المؤيد للمقاولات طوال 30 عاماً ماضياً. 

يسعدني أن أعمل ضمن هذه المجموعة التي أدارت العديد من أكبر وأهم المشروعات الإنشائية والعقارية في البحرين، والتي تعتبر من أهم المعالم الرئيسة في المملكة، والتي ساهمت في تشكيل ملامح الدولة الحديثة ورفد اقتصادها الوطني، وتعتمد في ذلك على كادر احترافي مكون من أكثر من 6000 موظف مدرب بأعلى المستويات من مختلف الجنسيات والثقافات.

إلهامي

إن توفير الخبرة المحلية التي تواكب أفضل المعايير العالمية أمر يشجعني على الاستمرار في الاجتهاد والمثابرة، ويساندني ويدعمني في ذلك فريق العمل بمجموعة المؤيد للمقاولات.

 

أكثر شيء تعلمته

إن أرادت أي شركة أن تتطور وتنمو، فلابد من اتخاذ قرارات فيها مخاطرة. ونحن في مجموعة المؤيد للمقاولات، نرحب بهذا التحدي ونتخذ مثل هذه القرارات يوميا؛ لكي نستطيع إدارة عملياتنا بشكل أفضل في سبيل إرضاء زبائننا والتفوق في خدمتهم.

 

ما أؤمن به

وجود المنافسة أمر ضروري لتحقيق النجاح لأي شركة طموحة ذات أهداف واضحة.

 

ما يميزنا

إن مستوى المنافسة في السوق المحلي عال جدا، إذ تضم السوق مؤسسات صغيرة وكبيرة ومؤسسات محلية وأخرى إقليمية وعالمية. ولذلك، يجب أن نكون مميزين في هذا المجال لخدمة زبائننا لكي نستطيع النمو بشكل مستمر ومستدام.