+A
A-

VIVA البحرين تبرم مذكرتي تفاهم لتطوير خدماتها التكنولوجية

أبرمت VIVA البحرين مذكرتي تفاهم خلال مشاركتها كشركة تابعة لمجموعة الاتصالات السعودية STC في مؤتمر الموبايل العالمي 2017 (Mobile World Congress) الذي عقد مؤخراً في مدينة برشلونة الإسبانية، محورهما تطوير خدمات تكنولوجية جديدة، وتعزيز البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، كما تتطرق لفرص جديدة تدعم تنمية المواهب وتعزيز الإمكانات التقنية.

وتألقت VIVA البحرين بمشاركتها كشركة تابعة لمجموعة الاتصالات السعودية STC في المؤتمر. وفي إطار مشاركتها بما يعتبر أحد أكبر تجمعات قطاع الهواتف المحمولة في العالم، اتجه وفد من أعضاء شركة VIVA الإداريين للقاء أبرز خبراء القطاع وممثلي الجهات الحكومية، وعرض أحدث منتجاتها وخدماتها المصممة لعملاء قطاع الأعمال والمدعومة ببنية STC التحتية ذات المستوى العالمي.

وترأس الوفد رئيس مجلس إدارة مجموعة STC عبدالله العبد القادر، ورئيس مجلس إدارة VIVA البحرين عبدالله الزمامي، والرئيس التنفيذي لشركة VIVA البحرين عليان الوتيد، وأعضاء الإدارة التنفيذية لشركة STC، حيث قاموا بعرض أحدث الابتكارات لوفود دولية وكبار المسؤولين الحكوميين بمن فيهم وزير المواصلات والاتصالات كمال أحمد.

ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة VIVA البحرين عليان الوتيد: "نفتخر بمواصلة مشاركتنا في أحد أكبر مؤتمرات قطاع الهواتف المتنقلة في العالم التي ساعدتنا على اكتساب نظرة أعمق عن تطور احتياجات عملائنا. وتهدف هذه الخطوة لتوسيع نطاق أعمالنا على الصعيد العالمي والنهوض بمكانة البحرين كمركز رائد لخدمات الاتصالات في المنطقة. ولقد قمنا بعرض كل ما تحظى به VIVA من خبرة واسعة، ودعم كبير من موارد عالمية وشركاء دوليين، وأحدث التكنولوجيا، وشبكة رائدة في مؤتمر الموبايل العالمي 2017".

واستقطب الحدث الذي امتد لأربعة أيام بتنظيم منظمة GSMA تحت شعار "The Next Element" أكثر من مائة ألف مشارك بما في ذلك ما لا يقل عن ألفي عارض، وثلاثة ألف ممثل إعلامي من جميع أنحاء العالم.s