+A
A-

تسهيلات تمويلية من "السلام" لـ "بروج ريزيدنس أمواج"

 أعلن مصرف السلام-البحرين عن توقيع اتفاقية تفاهم مع شركة بروج للتطوير العقاري ومن خلال هذه الاتفاقية يوفر المصرف عرض التمويل العقاري الحصري مع مجموعة من المزايا التي تشمل فترات تمويل طويلة، ومعدلات ربح تنافسية مع استرداد نقدي يصل إلى 2,000 دينار للعملاء الراغبين في شراء الشقق الفاخرة في بروج ريزيدنس الواقع في جزيرة أمواج. إضافة إلى ذلك، سيتمكن العملاء أيضا من الحصول على خصم خاص على رسوم الخدمة السنوية للعقار.

حضر حفل توقيع الاتفاقية كل من نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة- الخدمات المصرفية في مصرف السلام- البحرين أنور مراد، وخالد محمود، وهو مؤسس شركة بروج للتطوير العقاري وحضره مسؤولو المؤسستين.

يتكون مشروع بروج ريزيدنس من 22 طابقاً مع إجمالي 86 شقة راقية جاهزة بتصاميم أوروبية عصرية، وتضم غرفتين وثلاث غرف نوم تتراوح مساحاتها بين 134.7 مترا مربعا و360 مترا مربعا بسبعة تصاميم مختلفة مع السمات الرئيسة التي تتكون من مرافق مع صالة، وشرفة واسعة، وإطلالة مذهلة على البحر، وحمام سباحة، وغرف بخار، وصالة ألعاب رياضية مجهزة تجهيزا كاملا.

وأعرب نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة- الخدمات المصرفية في مصرف السلام- البحرين، أنور مراد، عن بالغ سعادته بهذه الشراكة الجديدة، قائلا: "نحن سعداء لتوقيع هذه الاتفاقية التي تتماشى مع التزامنا المستمر نحو توفير خدمات مصرفية حصرية تساعد في تلبية احتياجات عملائنا السكنية والاستثمارية.

ويمكن للعملاء الآن الاستفادة من المزايا الحصرية التي تتضمن معدلات تنافسية، وأقساطا شهرية أقل، وخصما خاصا على رسوم الخدمة السنوية للعقار واسترداد نقدي  يصل إلى 2,000 دينار عند التقدم للحصول على التمويل العقاري من مصرف السلام - البحرين لامتلاك أي من الوحدات السكنية من بروج ريزيدنس الواقع في جزيرة أمواج.