+A
A-

ناصر بن حمد يتابع إصابة نجلاء بنت سلمان

تابع ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن كثب الاصابة التي تعرضت لها الفارسة البحرينية الشيخة نجلاء بن سلمان آل خليفة اثناء مشاركتها في بطولة سباق الشيخة فاطمة بنت منصور بن زايد آل نهيان للقدرة للسيدات لمسافة 100 كم والتي اقيمت في قرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة. 

وكانت الشيخة نجلاء بنت سلمان آل خليفة قد سقطت من على جوادها في المرحلة الرابعة من السباق وتعرضت الى الاصابة الامر الذي استدعى تدخل الفريق الطبي المتواجد في القرية ونقلها الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ووجه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كوادر الفريق الملكي للقدرة الى متابعة الحالة الصحية الى الفارسة الشيخة نجلاء بنت سلمان آل خليفة والوقوف الى جانبها والتنسيق مع مختلف الجهات ذات العلاقة من أجل تأمين كافة الظروف المثالية لعلاج الفارسة في دولة الامارات العربية المتحدة واتخاذ كافة الاجراءات لتأمين عودة الفارسة الى البلاد حال سماح حالتهما الصحية بنقلهما الى البحرين لاستكمال العلاج.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تمنياته الصادقة بالشفاء العاجل الى الفارسة الشيخة نجلاء بنت سلمان آل خليفة والعودة سريعا الى صفوف الفريق الملكي والمشاركة في مختلف البطولات المحلية والخارجية.