+A
A-

تسهيلات لشركات الخرسانة في توفير مواد البناء

أكد وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد الزياني دعم الحكومة للقطاع الخاص البحريني وتقديم كل التسهيلات التي من شأنها ضمان انسيابية توافر المواد الاستهلاكية المطلوبة في جميع الأوقات.

جاء ذلك لدى اجتماع الوزير بمكتبه صباح أمس الثلاثاء بعدد من تجار مواد البناء وأصحاب شركات الخرسانة العاملة في مملكة البحرين، وذلك بحضور عدد من مسؤولي قطاع الصناعة بوزارة الصناعة والتجارة والسياحة، حيث أعرب الوزير عن دعم الحكومة لكافة الشركات والمؤسسات التجارية العاملة في مملكة البحرين وبالأخص منها الشركات المعنية بتوفير المواد الاستهلاكية الهامة والحيوية للمستهلكين في البلاد، مشدداً في هذا الصدد على تبني الوزارة لكافة المتطلبات التي من شأنها ضمان انسيابية وتوافر هذه المواد لتصل إلى المستهلكين في جميع الأوقات.

ما أكد حرص الحكومة ومتابعتها المتواصلة للقضايا المتعلقة بتوفير مواد البناء وتسهيل وصولها بالشكل الذي يضمن استمرارية الإنشاءات بمختلف مستوياتها.

ومن جانبهم أثنى تجار مواد البناء وشركات الخرسانة على التسهيلات الكبيرة والدعم الذي توفره لهم الحكومة والجهود اللافتة التي تبذلها وزارة الصناعة والتجارة والسياحة في هذا الجانب.