+A
A-

"الرباط الصليبي" ينهي موسم السلاوي عباس

أنهت إصابة الرباط الصليبي مشوار لاعب الفريق الأول لكرة السلة بنادي النويدرات حسن عباس مشواره مع فريقه، بعدما أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها يوم الأحد عن حجم الإصابة.

وكان عباس قد تعرض للإصابة من خلال مباراة فريقه مع الحالة يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمير خليفة بن سلمان. 

وأظهرت الأشعة المقطعية التي أجريت للاعب إصابته بقطع كامل في الرباط الصليبي الجانبي لركبة القدم اليسرى.

وأكدت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب عن حاجته لتدخل جراحي، وذلك بعد أن يجري تدريبات التقوية والتأهيل في الوقت الحالي.

وستحرم الإصابة اللاعب عن ممارسة اللعبة لنحو ستة أشهر، مما يعني أن مشواره مع النويدرات في الموسم الرياضي الحالي قد انتهى.

وكان عباس قد تعرّض لإصابة قوية في الركبة اليسرى خلال النصف الأول من الربع الأخير للمباراة، حينما حاول الاختراق والدخول تحت الحلق قبل أن يختل توازنه ويتعرض للالتواء على مستوى الركبة، وخرج على إثرها محمولاً على الأكتاف.

ويعتبر غياب عباس عن صفوف النويدرات "ضربة موجعة" خصوصًا أن اللاعب قدّم مستويات لافتة من خلال المباريات التي لعبها بقميص الأزرق في الفترة الأخيرة ويعتبر من الركائز الأساسية، ومن المؤكد أن الفريق سيتأثر كثيرًا فيما تبقى له من منافسات على صعيد مسابقتي الكأس والدوري.

وتنتظر الفريق مواجهة مصيرية (الأربعاء) أمام الحالة في الجولة الثانية للدور نصف النهائي لبطولة الكأس.