+A
A-

شمس تشعل الوسط الفنى بتصريحات نارية

أشعلت الفنانة الكويتية شمس الوسط الفنى بتصريحات نارية هاجمت فيها منتقديها وكشفت عن سر اتجاهها للرقص ، وميولها إلى خوض تجربة التمثيل بالاضافة إلى موقفها من قضايا المرأة .

شمس حلت ضيفةً عزيزةً في برنامج “على هوى مصر” في حوارٍ شيّقٍ وخاصّ، تطرّقت فيه الى الكثير من الامور والمواضيع الشخصيّة والفنية والاجتماعية أيضاً، كما وغاصت في العديد من المشاكل العالقة في تقاليدنا ومتجمعاتنا العربية الشرقية.

شمس أكّدت أنّ قمّة النفاق هي السكوت، داعيةً بذلك كلّ انسان الى التعبير عن رأيه ورفضه للسير في القطيع مكسور الخاطر ومغلق العينيْن وحتى بعيداً عن الصراحة في البوم والكشف عن ما يخالجه من مشاعر وتراوده من أفكار.

فالفنانة المعروفة قالت للمشاهد “لا تولد أخرس”، خاصة إذا كنت فناناً … لأنّها تعتبر أنّ الأخير “أحمق” إذا سكت ولم يحكِ أراءه وأفكاره .
من جهة ثانية، تكلمت النجمة المثيرة للجدل عن دفاعها الدائم عن حقوق المرأة وضرورة تحرّرها، وقد طالبت بعدم اختصار تعاليم الاديان، موضحةً من جهتها أنّها لا تقدّم إستعراضاً لا بل تؤمن أنّ الفن هو الأهمّ، كما وأوضحت وشدّدت على أنّ لا عيب في الرقص وأنواعه .

وفي سياق الحلقة، أظهرت شمس حماسها الشديد في خوض تجربة التمثيل في أفلام هندية، كما وهاجمت من جهة أخرى الاعلام في مصر واعتبرت أنّه دائماً ما يركّز على الاخبار السلبية في الوطن قائلة “في نار بتولع”… وعندها نوّهت على أنّ “الخير بجيب الخير والعكس صحيح”، واضافت أنّ “الاعلام بيلعب دور كبير في نهضة مصر”.