+A
A-

إسماعيل يشيد بالدور البارز لمواقع التواصل الاجتماعي

أكد المدير التنفيذي لعمليات البطولة الآسيوية للشباب والأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل أن مواقع التواصل الاجتماعي تلعب دورا بارزا في التغطية الإعلامية للبطولة.
وأشار إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي تلعب دورا مؤثرا في عملية الترويج للبطولة عبر تغطيتها الموسعة.
وبين أن الاجتماع المثمر الذي عقد بين رئيس لجنة التسويق في البطولة عارف المناعي ومسؤولي مواقع التواصل الاجتماعي قبل أيام أثمر عن كثير من الأمور الإيجابية.
وأكد أن مواقع التواصل الاجتماعي بدأت في العمل على الترويج الإعلامي للبطولة عبر العديد من الأمور الجاذبة للجماهير، مشيرا إلى أهمية العمل في هذا الجانب لحشد أكبر عدد ممكن من الحضور في مختلف اللقاءات لاسيما لقاءات منتخبنا الوطني.
وبين حسن إسماعيل أن الدور الذي تقوم به مواقع التواصل الاجتماعي للتويج والتغطية الإعلامية للبطولة يأتي إيمانا منهم بأهمية تكثيف الجهود الوطنية في سبيل إخراج البطولة بأبهى حلة تنظيمية.
وأشار إلى أن ما يقوم به مسؤولو مواقع التواصل الاجتماعي نابع من إحساسهم الكبير بالدور الوطني الملقى عليهم في أهمية العمل لإنجاح الحدث القاري الكبير الذي تستضيفه مملكة البحرين للمرة الأولى.
وأوضح أن التغطية الموسعة من قبل مواقع التواصل الاجتماعي قبل انطلاق البطولة تأتي لتؤكد المكانة المميزة للإعلام في البطولة، وذلك عبر الأمور المهمة التي يقوم بها في تحشيد الجماهير وتعريف الشارع الرياضي بأهمية الحدث المقبل على أرض البحرين.
وفي الوقت الذي قدم فيه حسن إسماعيل الشكر إلى مواقع التواصل الاجتماعي على دورهم الكبير، نوه مدير البطولة بأهمية مواصلة العمل وبجهود مضاعفة بالأيام المقبلة، التي ستشهد انطلاق المنافسات يوم 13 الجاري، خصوصا مع بدء تقاطر الوفود على أرض المملكة.