+A
A-

أجواء رمضانية راقية يمنحها “فندق الخليج” لرواده

أعلن فندق الخليج تقديمه مأدبات الفطور للعائلات في أجواء رمضانية ساحرة ببهو الفندق عبر بوفيه فاخر من ألذ المأكولات الرمضانية والمقدمة من مطعم الواحة للأكلات العالمية.
وقال في بيان له: سيعمل بهو الفندق على احتضان مأدبة فاخرة تشمل مأكولات متنوعة من الأكلات الشعبية البحرينية إلى التراث العربي والأطباق العالمية من تشكيلة المزات الساخنة والباردة، وجانب من السلطات المتنوعة والمختلفة، والغوزي البحريني، والهريس والعصائر الرمضانية المنعشة، إضافة إلى مختارات واسعة من أجود أنواع التمور والحلويات العربية والعالمية تقدم يومياً من مطعم الواحة.
ويستقبل مطعم تخت جمشيد رواد المطعم من الضيوف عبر بوفيه الإفطار الشهي طيلة أيام شهر رمضان المبارك، حيث يضم مجموعة واسعة من المأكولات العربية والفارسية الشهيرة في جو فخم وراقٍ يتميز بحسن الضيافة الفارسية، حيث يقوم الشيف الإيراني باستخدام التوابل المميزة في طهي الطعام مما يعطيه النكهة اللذيذة الأصيلة لمطعم تخت جمشيد.
وفي هذا العام، يقدم لكم المطعم الهندي الشهير “راسوي باي فينيت” والذي يعد من الوجهات البارزة للاسترخاء والهدوء، قائمة تضم مجموعة من ألذ وأشهى الأطباق الهندية الفاخرة والتي أعدها لكم خصيصاً شيف المشيلان ستار “الشيف فينيت”؛ من أجل الاستمتاع بروحانية هذا الشهر الفضيل بمقابل 20 دينارا للشخص الواحد.
وأورد البيان “إذا كنتم تخططون لتناول الفطور في المنزل، يمكنكم أخذ طبقكم المفضل للمنزل، فيمكنكم الاختيار بين السمبوسة الهندية التي أعدت على طريقة الشيف فينيت المبتكرة، والكباب الهندي، وطبق البرياني الذي لطالما اشتهر بإعداده وتقديمه مطعم راسوي باي فينيت”.
ودعا الفندق الجمهور للاحتفال بالأجواء الاستثنائية لشهر رمضان المبارك “بخيمة الخليج الرمضانية” وسط محيط رائع بقلب العاصمة، حيث تتناغم الأناقة الهادئة مع أرقى خدمات الضيافة في وجهة مثلى للقاء الأهل والأصدقاء أو زملاء العمل والعملاء للاحتفاء بالشهر الفضيل.