+A
A-

“آلامود” تدشن باقة من مجوهرات وساعات روشاس

دشنت مجموعة آلامود مجموعة جديدة من الساعات والمجوهرات للسيدات والرجال للماركة الفرنسية الشهيرة روشاس وذلك خلال حفل بهيج نظمته المجموعة في كابيتال كلوب حديثاً بحضور السفير الفرنسي بالبحرين ونخبة من أعضاء نادي الأعمال البحريني الفرنسي، وكان في استقبالهم المدير العام وليد الريس ومديرة التسويق منار الريس وعدد من الإداريين في مجموعة آلامود، وتتوفر القطع الجديدة من المجوهرات والساعات في جميع فروع مجموعة آلامود بالبحرين.
يذكر أن روشاس عبارة عن نمط فوق كل شيء، رؤية للمرأة الباريسية الرشيقة الأنيقة الجريئة. هذه الأنوثة تمتلك كل الإبداع، من الأزياء إلى العطور، من الإكسسوارات إلى المجوهرات. النعومة، النضارة، والبهجة منسوجة في تاريخ روشاس، مع حفيف الدانتيل ورائحة الزهور المعطرة، هذا المصمم يخترع جاذبية حرة ورشاقة أنيقة، عالم مبدع من التوازن المثالي بين الإغراء والحيوية، والحكمة والخيال.
مجوهرات روشاس عبارة عن قطع تستمد إلهامها من احساس المصمم، مع حبه للورود وزخرفة الزهور، مثل دانتيل الزهور المنسوج، روشاس يصمم أساور ناعمة مستوحاة من الحدائق. الخفة والبهجة يتألقان في المجوهرات، مثل باقة من الأناقة تعطي الجلد إشراقة راقية. مستلهمة من تراث تصاميم روشاس، ساعات روشاس تملأ الوقت بروح الأناقة. ومجموعة الساعات الرجالية لها أسلوب خيالي ممتلئ من حب مارسيل روشاس للجمال.
ومجموعة الساعات النسائية مشبعة بلمسة خفيفة من الأنوثة والنضارة.