+A
A-

عروض مشوقة من “اللولو” لحاملي بطاقات فيزا برمضان

المنامة: أعلنت شركة فيزا العالمية لتكنولوجيا الدفع الإلكتروني أنها تعاونت مع كريديمكس ومجموعة لولو، في مبادرة تغطي كل المناطق البحرينية لإتاحة فوائد وعروض حصرية لحاملي بطاقة فيزا في مملكة البحرين خلال شهر رمضان.
تنظّم الحملة طوال الشهر الفضيل عبر كل محلات مجموعة لولو في البحرين وتتيح لحاملي بطاقات فيزا مكافآت وجوائز حصرية طوال الفترة.
وكجزء من الحملة، سيحصل حاملو بطاقات فيزا، والذين ينفقون 10 دنانير أو أكثرـ ويدخلون في سحوبات أسبوعية مع فرصة الفوز على جوائز كبيرة من ضمنها أجهزة تلفزيون وأجهزة هاتف ذكية وأجهزة لوحية.
وقال مسؤول مبيعات وحلول التجار في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى فيزا موهانيش آغني: “نحن سعداء بالتعاون مع كريدي مكس ومجموعة لولو؛ لتوفير المزيد من القيمة لحاملي بطاقاتنا خلال شهر رمضان الذي يشهد عموما كثافة في عمليات التسوق في البحرين. والحملة مصمّمة لإتاحة الملاءمة والسرعة والأمان عند إنجاز عملية الشراء لنوفّر للمستهلكين تجربة مثالية عندما يستخدمون بطاقاتهم الائتمانية أو بطاقات السحب الفوري أو البطاقات مسبقة الدفع من فيزا”.
في السنوات الماضية، كانت البحرين ضمن أكثر البلدان نموا في الإنفاق الاستهلاكي في منطقة الشرق الأوسط، في شكليه الالكتروني وفي المتاجر مباشرة، مع مساهمة رئيسية من المستهلكين الشباب في إحداث هذه التغييرات. وارتفع الإنفاق الاستهلاكي للبيت الواحد في البحرين نحو 33 % منذ العام 2009، ليصل إلى 72 ألف دولار في العام 2014، وفق مصادر يورومونيتور إنترناشونال.
وقالت مسؤولة خدمات ومبيعات التجار لدى كريدي مكس أميرة إسماعيل: “يسرّنا كثيرا أن نتعاون مع هاتين العلامتين الرائدتين اللتين تجمعان خبرتهما في قطاع بطاقات الدفع وقطاع التجزئة؛ لتتيحا للمستهلكين المشتركين لدينا عروضا مبتكرة خصوصا في مناسبة مهمّة كشهر رمضان. ومقابل كل 10 دنانير بحرينية ينفقها حامل البطاقة سيحصل على جوائز فورية، وسيدخل كذلك سحبا كبيرا كل أسبوع”.
من جهته، قال المدير الإقليمي لدى هايبرماركت لولو جوزير روبوالا: “لقد بتنا نرى أن بطاقات الدفع هي الوسيلة المفضّلة للدفع عبر كل محلاتنا، خصوصا في فترات الذروة للتسوق كشهر رمضان الفضيل وفترة العيد المبارك، لمسنا أن البحرينيين يفضلون الدفع بالبطاقات مقابل العملة النقدية، ونحن واثقون أن عملاءنا الأوفياء سيسعدون بأننا أدركنا خياراتهم في عملية الدفع من خلال هذا العرض الجديد المشوّق”.