+A
A-

شاهدت لكم: جديد السينما المحلية والعالمية

Warcraft
في إطار من الفانتازيا والمغامرات الخيالية يقدم الفيلم الملحمة الأسطورية التي قيلت عن الصراع المرير بين البشر والأورك في عالم آزيروث، متناولًا من خلال الأحداث كل جوانب الصراع الذي شهد اتحادهم لمواجهة الخطر القادم الذي يهدد بقاؤهم على سطح الأرض، وهو من إخراج دانكن جونز.

Ithaca
“هومر ماكالاي” صبي في الرابعة عشرة من عمره، يتم إعداده ليصبح أفضل وأسرع رسول تلغراف - على دراجة - يمكن لشخص أن يراه، شقيقه الأكبر ذهب للحرب تاركًا من خلفه أخيه الصغر ليرعى والدته المترملة من بعدة وفاة والدهما، وشقيقته الصغرى (أوليسيس) ذات الأربعة أعوام.
من تمثيل: توم هانكس ميج رايان هاميش لينكلاتير سام شبرد.

The Nice Guys
يتولى أحد المحققين مهمة التحقيق في حادثة وفاة أحد نجوم الأفلام الإباحية الذين ذوت نجوميتهم خلال حقبة السبعينات في مدينة “لوس أنجلوس”، ليكشف وجود مؤامرة وراء حادثة الوفاة تلك، والتي بدت في الوهلة الأولى كحادثة انتحار عادية.
Captain America
تتناول قصة الفيلم محاولة المنظمات الحكومية للتحكم في أنشطة الأبطال الخارقين والوقوف وجهًا لوجه ضد فريق المنتقمين، فيجد (كابتن أميركا) نفسه في صراع مع حلفائه السابقين وعلى رأسهم (الرجل الحديدي) بهدف تقسيمهم وإضعافهم للسيطرة عليهم.

XMen
بعد مرور عشر سنوات على أحداث X-Men: Days of Future Past، وخلال حقبة الثمانينات من القرن العشرين، يضطر كل من البروفيسور “إكس”، “ماجنيتو” و”ميستيك” للتعاون معًا؛ بسبب ظهور عدو جديد مشترك بينهم، وهو “أبوكاليبس” الذي يستيقظ من قبره مؤخرًا ليبدأ في القيام بتحركاته.

Our Kind Of Traitor
تدور أحداث الفيلم حول شاب أكاديمي يدعى بيتر من جامعة أوكسفورد وصديقته جايل يقومان بنزهة، يصادفا في طريقهما مليونير روسي يمتلك ساعة من الماس، ويدفع المليونير الروسي بالحبيبين في رحلة شاقة إلى مدينة لندن في تحالف غير رسمي مع وكالة الاستخبارات البريطانية.
Money Monster
تدور أحداث القصة حول فقدان أحد الأشخاص لثروة عائلته، فيقوم بتهديد أحد المذيعين على الهواء مباشرًة من أجل تحقيق هدفه برفع سعر أسهم شركاته بمقدار 24.5 نقطة قبل غلق جلسات التداول في بورصة وول ستريت، لذا تحاول قوات الشرطة التعامل مع الموقف بغاية الحرص سعيًا لتحرير الرهينة وتهدئة الأمور.

Independence Day:
Resurgence
تدور أحداث القصة حول اعتماد الكائنات الفضائية على التكنولوجيا للهجوم على الأرض، فتتوقع دول الأرض عودة الغزاة، ويتعاون الجميع لتنفيذ برنامج دفاع هائل لحماية الكوكب، ولكن لا شيء بمقدوره أن يجعل البشرية جاهزة كفاية لمواجهة قوة هذه الكائنات الفضائية المتطورة وغير المسبوقة، فمن خلال براعة عدد قليل من الرجال والنساء الشجعان يمكن أن يتم إنقاذ العالم من حافة الانقراض.

Term Life
تدور أحداث الفيلم حول رجل يسعى للبقاء على قيد الحياة أطول مدة ممكنة، إذ تطارده مجموعة من الأشخاص يرغبون في الحصول على التأمين الخاص بحياته، ولكنه يسعى للصمود أمامهم من أجل توفير المال والإنفاق على ابنته المغتربة والبعيدة عنه.

كنغر حبنا “مصري”
في سياق كوميدي، يعمل الشاب “رامز جلال” بإحدى شركات الشحن التي تتولى استقدام تماثيل لحيوان الكنغر لصالح أحد البازرات، ولكن في الجمرك تحدث مفارقة حيث تُستبدل التماثيل بحيوانات كنغر حقيقة، فيجد “رامز جلال” نفسه متولي مهمة الحفاظ ورعاية تلك الحيوانات حتى يتم تسليمها لصحابها الحقيقي، وتساعده في ذلك الطبيبة البيطرية “سارة سلامة” مما يجعله يواجه العديد من المواقف الكوميدية في وجود الكنغر.

The Wild Life (Robinson Crusoe)
تدور أحداث الفيلم على جزيرة صغيرة غريبة، حيث يعيش الببغاء المرتحل (تيوسداي) مع حيواناته المهووسة على أرضها البديعة، ورغم ذلك يحلم تيوسداي باكتشاف العالم خارجها.. بعد عاصفة عنيفة، يستيقظ تيوسداي وأصدقائه ليجدون مخلوق غريب على الشاطئ هو (روبنسون كروز)؛ لتنشأ صداقة بينهم ويسعون معًا لاكتشاف أراضٍ جديدة.