+A
A-

المؤيد: إجراءاتنا الاستثمارية تتواكب مع التطورات العالمية


ضاحية السيف - وزارة الصناعة والتجارة والسياحة: اجتمع وكيل وزارة الصناعة والتجارة والسياحة لشئون التجارة نادر المؤيد بوزير الدولة للاقتصاد ونائب وزير الخارجية بجمهورية البرتقال الصديقة خورخي أوليفيرا، وذلك بحضور سفير جمهورية البرتغال المعتمد لدى مملكة البحرين المقيم بالرياض.
وخلال اللقاء أكد وكيل شؤون التجارة على حرص حكومة مملكة البحرين الموقرة على تعزيز علاقات البحرين بكافة دول العالم، مستعرضا الإمكانات والفرص الاستثمارية والبيئة الملائمة والآمنة التي تحظى بها في ظل التشريعات والأنظمة التي تتواكب مع التطورات والمتطلبات العالمية.
كما استعرض التشريعات إضافة إلى الإجراءات الميسرة والمميزات الكبيرة التي تتيحها للمستثمرين والمشروعات الاستثمارية المختلفة، كما نوه الى الإستراتيجية الوطنية التي تعزز موقع البحرين المالي والاستثماري والذي يؤهلها لاستقطاب كبريات المشاريع والاستثمارات العالمية في جميع القطاعات الاقتصادية.
وإلى ذلك أشار وكيل شؤون التجارة إلى الدور الكبير الذي تلعبه الزيارات المتبادلة والاجتماعات بين المسؤولين ورجال الأعمال في كلا البلدين للآخر، مما يحقق النمو المطلوب في هذه العلاقات، وانعكاسها بالتالي على حجم المبادلات التجارية والتعاون الاقتصادي المشترك بين الجانبين.