+A
A-

موسى: حماس اللاعبين أعادنا للمباراة

البلاد سبورت
بعد فارق الأهداف السبعة التي انتهى عليها الشوط الأول لمباراة توبلي والنجمة في سداسي كبار اليد، كانت الأمور تشير إلى أن الأخير في طريقه لتحقيق فوز كبير ومريح، ولكن أبناء توبلي كانت لهم الكلمة العليا بالعودة من بعيد بمستوى كبير لينهوا اللقاء بنتيجة التعادل.

موسى: حماس اللاعبين
أشار لاعب فريق توبلي أحمد موسى إلى أن سر الخروج بنتيجة التعادل مع “حامل اللقب” يعود لعزيمة وحماس اللاعبين الذي ظهروا بصورة قوية من خلال الشوط الثاني.
وقال موسى لـ”البلاد سبورت” لم نقدم المستوى الجيد في الشوط الأول والذي جعلنا نتخلف بالنتيجة بفارق 7 أهداف بسبب بعض الظروف التي صاحبت تدريباتنا الأخيرة، ولكن بين الشوطين ومن خلال تعليمات المدرب سيدعلي فلاحي وثقتنا بأننا نمتلك القدرة في العودة، جعلنا نلعب منذ الدقيقة الأولى للشوط الثاني بصورة مغايرة وبأداء تصاعدي وخصوصًا أن النتيجة كانت تتقلص شيئًا فشيئًا لصالحنا وهذا ما أعطانا الدافع لأن نواصل للنهاية.
مضيفًا المدرب فلاحي ركز بتعليماته أن نلعب على الأطراف والدائرة بالإضافة للاختراق لتسجيل الأهداف دون اللجوء للتصويب البعيد، والحمد لله وفقنا كثيرًا في ذلك بفضل التطبيق الجيد والتركيز العالي الذي بدا عليه زملاؤه حتى الثانية الأخيرة والتي أثمر عن هدف التعادل.
وأكد موسى أن الوصول للنقطة 6 أمر مهم كونه تحقق من حصيلة باربار والنجمة، والآن تنتظرهم أهم مباراتين (الدير والشباب)، وسيستعدون لهما جيدًا كون أمل التأهل للمربع الذهبي سينصب على نتائجهما.

محمود: أخطاؤنا فردية
أكد كابتن فريق النجمة حسن محمود أن الأخطاء الفردية التي ارتكبها زملاؤه اللاعبون وتحديدًا في الشوط الثاني هي السبب وراء الخروج بنقطتي التعادل بعدما كان الفريق قاب قوسين أو أدنى من تحقيق الفوز.
وقال محمود لـ”البلاد سبورت” للمرة الثانية يتكرر الأمر بأن الأخطاء التي نرتكبها في الشوط الثاني والدقائق الحساسة هي التي تؤثر علينا، ففي المباراة السابقة أمام باربار استطعنا الرجوع وأخذ التقدم ولكننا لم نحسن التصرف بالكرة الأخيرة، والأمر نفسه في مباراة توبلي، أحدثنا أخطاءً لا تغتفر، أعطت توبلي الأفضلية بتقليص فارق الأهداف الكبير. مضيفًا مع احترامي لفريقي باربار وتوبلي، بسببنا نخسر نتيجة المباراة وهذا يعود لعدم تركيز اللاعبين طيلة 60 دقيقة.
وأشار محمود إلى أن فريقه يجب أن يتعلم مما يحدث من خلال المباراتين الماضيتين ويعيد حساباته، والأهم من ذلك أن يلعب طيلة شوطي اللقاء بنفس الرتم والدقة على المستوى البدني والذهني، وإذا ما تحقق ذلك فلا يوجد فريق سيقف أمام انتصارات النجمة.