+A
A-

تعرف على أبطال مسلسلات رمضان 2016 والسباق الرائع بين أفضل النجوم

يتم الآن بصورة سريعة تصوير مسلسلات رمضان 2016 حيث يحرص المنتجون من ضرورة الإسراع في الانتهاء من تصوير جميع المشاهد قبل دخول شهر رمضان الكريم وذلك خوفا من ازدحام الأعمال الفنية عند بعض الفنانين خصوصا النجوم التي تعود الجمهور أن يراها في رمضان، ويحدث سباق بينهم في أفضل مسلسل ونرصد لكم اليوم عددا من الأعمال الفنية التي بدأ بالفعل التصوير فيها وتهم الجمهور.
مسلسل القيصر
كما عودنا دائما الفنان “يوسف الشريف” بنجاحه في المسلسلات الغامضة التي تشد انتباه الجماهير حتى آخر حلقة من المسلسل، فهو بدأ في تصوير مسلسل “القيصر” بسرية تامة منعا لمعرفة قصة المسلسل، وهناك تكتم من فريق العمل على تفاصيل المسلسل حتى لا يتم تسريبه ويشاركه البطولة الفنان “خالد زكي” والفنان “أشرف زكي” وإخراج “أحمد نادر جلال” وتأليف “محمد ناير”.
مسلسل مأمون وشركاه
الممثل عادل إمام أحد الذين يكرمهم مهرجان المسرح المصري في دورته الرابعة في صورة من أرشيف رويترز التقطت العام 2000.
يستمر الفنان “عادل إمام” في مشاركة جمهوره في شهر رمضان بمسلسل “مأمون وشركاه” الذي يدور حول شخصية مصرية بخيلة ويوضح بعض القضايا التي تشغل الأسرة المصرية وبدأ بالفعل التصوير منذ ثلاث أسابيع في “استوديو نحاس” ويشاركه البطولة الفنان “خالد سليم” والفنان “تامر هجرس” والفنانة “لبلبة” والفنان “مصطفي فهمي” وإخراج ابنه “رامي إمام” ومن تأليف “يوسف معاطي”.
مسلسل الأسطورة
يسارع الفنان “محمد رمضان” الأيام حتى ينتهي من تصوير مسلسل “الأسطورة” ليبدأ تصوير فيلمه الجديد “جواب اعتقال”، وبدأ بالفعل تصوير المسلسل منذ أربع أسابيع بمنطقة “التبين” بحلوان وأيضا بمنطقة “العباسية” بالمستشفى الإيطالي.
مسلسل الكيف
هذا المسلسل مأخوذ من “فيلم الكيف” الذي عرض في السينما في الثمانيات وكان بطولة الفنان “محمود عبد العزيز” والفنان “يحيى الفخراني” ويتم إعادة الصياغة من الكاتب “أحمد محمود أبو زيد” ومن بطولة الفنان “أحمد رزق” والفنان “باسم سمرة” وإخراج “محمد النقلي” وبدأ التصوير منذ أيام.
مسلسل أبو البنات
يقوم بالبطولة الفنان “مصطفى شعبان” ومعه الفنانة “علا غانم” وبدأ تصوير المسلسل دون مصطفى شعبان؛ بسبب انشغاله في تصوير فيلم “جوز هندي” ومن المفترض أن ينتهي منه للبدء في تصوير المسلسل، ويتم التصوير بالقرية الذكية ومدينة 6 أكتوبر مع المخرج “رؤوف عبدالعزيز” ويشاركه البطولة “الراقصة صافيناز” والفنانة التونسية “سميرة مقرون” والفنان “صلاح عبدالله” وعدد من الفنانين الشباب وهو من تأليف “أحمد عبد الفتاح” وإنتاج “تامر مرسي”.
مسلسل شهادة ميلاد
هو ثاني مسلسل يقوم به الفنان “طارق لطفي” ويعرض في رمضان بعد نجاح مسلسل “بعد البداية” وبدأ التصوير باستوديو “العزبة” ويشاركه البطولة الفنانين “صلاح عبدالله” والفنان “هشام عبدالحميد” والفنانة “إنجي المقدم” وإخراج” أحمد مدحت”، وتأليف “عمرو سمير عاطف”.
مسلسل رأس الغول
يشارك الفنان “محمود عبد العزيز” في السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل “رأس الغول” والذي تبدل اسمه بعد أن كان “دقة نقص” ويتم تصوير المسلسل في أماكن مختلفة بالقاهرة ويشاركه البطولة الفنان “فاروق الفيشاوي” والفنانة “لقاء الخميسي” وتأليف “وائل حمدي” و”شريف بدر الدين” و”إخراج أحمد سمير فرج” وكشفت الشركة المنتجة عن بوستر المسلسل وظهر فيه “محمود عبدالعزيز” وهو يقرأ في الجريدة.
مسلسل سبع أرواح
يشارك الفنان “خالد النبوي” في السباق الرمضاني من خلال مسلسل سبع أرواح الذي يدور حول قصة بولسية مشوقة، حيث يقوم النبوي بدور ضابط شرطة وينتهي من مهمة القبض على أحد أهم رجال الأعمال بعد تورطه في قتل امرأة ويشاركه البطولة الفنانة “رانيا يوسف” وعدد كبير من الفنانين وهو من إخراج طارق رفعت.
مسلسل في بيتنا ونوس
يثبت حضوره الدائم في رمضان الفنان “يحيى الفخراني بعد غيابة العام الماضي وهذا المسلسل كوميدي يعود بالفخراني من جديد بعد أن قدم التراجيديا في آخر أعماله الفنية وبدأ التصوير بالفعل منذ أربع أسابيع بعد الانتهاء من العرض المسرحي”ليلة من ألف ليلة” ويتم التصوير داخل إحدى الشقق في مصر الجديدة ويشاركه البطولة الفنانة “هالة صدقي” والفنانة “حنان مطاوع” وتأليف “عبدالرحيم كمال” وإنتاج “محمد مميش”.
مسلسل كلمة سر
تشارك لأول مرة المطربة “لطيفة” في سباق مسلسلات رمضان من خلال مسلسل “كلمة سر” وبدأت تصوير المشاهد في أماكن مختلفة بالقاهرة والجيزة وانتهى المخرج “سعد هنداوي” من ضم فريق العمل ككل، ويعتبر هو من أول المخرجين الذين بدأوا التصوير لمسلسلات رمضان ويشاركها البطولة الفنان “هشام سليم” والفنان القدير “حسن يوسف” والفنانة “إيمي” وهو من تأليف “أحمد عبدالفتاح”.