+A
A-

المحميد تحصل على جائزة التميز في السكرتارية

تقديراً لتميزها الكبير ومهنيتها اللافتة وعطائها اللامحدود، اختيرت تغريد المحميد، إداري مكتب تنفيذي بشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات لجائزة التميز في السكرتارية للقطاع الخاص للعام 2016.
وقام وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل حميدان بتسليم الجائزة للآنسة تغريد وذلك في افتتاح الملتقى الإقليمي الحادي عشر للإداريين وموظفي السكرتارية للقيادات الذي أقيم تحت رعايته بفندق ومنتجع سوفتيل الزلاق يوم الأربعاء الموافق 20 أبريل الجاري وذلك تحت شعار “الإعلام الاجتماعي في خدمة الإدارة المكتبيّة”.
وقدم رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري خالص التهنئة والتبريك للآنسة تغريد لحصولها على جائزة التميز لهذا العام، مؤكداً أن فوزها هو تقدير لجميع موظفي الشركة وموظفاتها، حيث تحرص الشركة على احتضان المتميزين من القوى العاملة الوطنيّة الذين لا تبخل عليهم الشركة بالتدريب والتأهيل سواء عبر ورش العمل أو الدورات التدريبيّة المتخصصة.
وعبّر جواهري عن اعتزازه الكبير بكافة موظفي وموظفات الشركة الذين يحصلون باستمرار على إشادات وتكريم من قبل المؤسسات والمنظمات في داخل وخارج المملكة، مضيفاً أن ذلك يؤكد النهج السليم الذي تتبعه الشركة بتوجيهات من مجلس إدارتها في تأهيل وتطوير العناصر البشرية في الشركة.
موضحاً أن اكتساب العاملين المهارات والمعارف اللازمة لأداء وظائفهم يساعدهم في تنفيذ المهام بكفاءة، كما يسهم ذلك في تطوير أساليب وأسس ومهارات القيادة الإدارية وخلق الاتجاهات الإيجابية لدى العاملين وتجديد المعلومات لديهم وتحديثها بما يتوافق مع المتغيرات المختلفة التي تشهدها هذه الصناعة الحيوية.