+A
A-

نزال مثير بين النجمة وباربار اليوم

البلاد سبورت
سيكون عشاق لعبة كرة اليد اليوم على موعد لمتابعة نزال من العيار الثقيل والمثير حينما يتواجه النجمة وباربار وجهاً لوجه في ختام المرحلة الثانية من سداسي دوري كبار اليد في تمام الساعة 7 مساءً، وقبل ذلك سيلتقي التضامن مع البحرين لحساب الجولة الرابعة من سداسي المجموعة الثانية عند الساعة 5:30 على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.
مباراة قوية بكل التأكيد؛ كون الطرفان يمتلكان نجوما دوليين لهم ثقلهم الكبير في ساحة اللعبة، كما من المؤمل أن تحظى المباراة بحضور جماهيري كبير من الفريقين وخصوصاً باربار الذي قد شن حملة لتشجيع جماهيره لحضور ومساندة لاعبيه فور إنتهاء المباراة الماضية.

النجمة وباربار
موقعة من المؤكد أنها ستحظى بالقوة والندية والإثارة بين لاعبي الطرفين في ظل الأهداف التي يسعون لتحقيقها عبر هذه المواجهة، فالنجمة يريد تعزيز رصيده بالنقاط الثلاث التي تجعله مزاحماً لصدارة الترتيب وعدم تجرع طعم الخسارة الأولى، فيما باربار فهو يريد أن يعيد نفسه إلى الواجهة من جديد وتعويض خسارته الماضية بالتغلب على “حامل اللقب”.
فالنجمة الذي كسب لقاءه السابق أمام الشباب، وباربار الذي خسر أمام توبلي لم يكن مستواهما جيداً ومعهوداً، فالأول ظهر بصورة متقلبة في شوطي اللقاء، فيما باربار والشيء الذي يذكر له هو صحوته المتأخرة في الشوط الثاني، وبكل تأكيد إن مدربا الفريقان الصربي بريدراغ والوطني حسن عيسى عملا في اليومين الماضيين على تحسين الأمور الفنية والتي تجعل اللاعبين يظهرون بصورة أفضل وأقوى من السابقة.
بريدراغ سيدخل هذه المواجهة معولاً على أبرز لاعبيه وهم محمد عبدالحسين وأمامه كل من علي ميرزا وعلي عيد وحسين بابور والأجنحة بلال بشام وسلمان سلطان، وبحسب مدى تحسن صحة حسن شهاب فستتم مشاركته أو اللجوء للاعبين حسين محمد ونديم القطان لشغر مركز الدائرة، كما يتواجد حسن محمود وحسين جنكي للأمور الدفاعية إضافة لعلي فريد.
وعلى الطرف الآخر، المدرب حسن عيسى يأمل أن يكون لاعبوه اليوم في فورمتهم الطبيعية وخصوصاً نجومه الأخوين علي ومحمود عبدالقادر ومحمد حبيب وأحمد المقابي والحارسان تيسير محسن وعيسى خلف وعملاق الدائرة جعفر عباس، كما سيستفيد المدرب في هذه المواجهة على إمكانات لاعبه محمد المقابي الذي تم إحلال مشكلته مؤخراً. فهل نشهد الخسارة الأولى للرهيب أم السقوط الثاني ليد باربار؟