+A
A-

كومباني قوي بما يكفي

(رويترز العربية): قال مانويل بليجريني مدرب مانشستر سيتي الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ان فينسن كومباني قائد الفريق يتسم بالقوة الذهنية الشديدة بما يسمح له بتجاوز مشكلات الإصابة. وجاءت تصريحات بليجريني قبل العودة المحتملة لمدافع منتخب بلجيكا لصفوف الفريق لمواجهة نيوكاسل يونايتد (أمس الثلاثاء). ولم يلعب كومباني منذ 15 مارس اذار الماضي عقب معاناته من إصابة في ربلة الساق. وكانت تلك الإصابة قد اثرت على كومباني خلال اغلب فترات الموسم الماضي وشكلت الأحدث ضمن مجموعة من المشكلات التي عانى منها منذ انضمامه للفريق قادما من هامبورج الألماني في 2008.
وقال بليجريني للصحفيين "انه لاعب قوي للغاية ويمكنكم رؤيته وهو يعمل.. اعتقد انه لا يعاني من أي مشكلات وهو يعمل بنسبة 100 في المئة كما جرت العادة." وأضاف "لذا فإنني لا اعتقد انه يواجه أي مشكلات ذهنية ويحدوني الأمل ان أراه وهو يعود إلى أفضل مستوياته."
وأشار المدرب التشيلي إلى انه لا يخشى من زيادة الحمل على المدافع البلجيكي المؤثر قبل مواجهة ريال مدريد الاسباني في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا الاسبوع المقبل.
وأضاف المدرب البالغ من العمر 62 عاما "اعتقد ان بوسعه خوض مباراتين أسبوعيا.. ربما يجب عليه مراجعة بعض الأمور كما يفعل بقية اللاعبين وذلك لكي يقلل من نسبة الإصابات التي يتعرض لها."
وتابع "لكن عندما يكون جاهزا فإنني اعتقد ان بوسعه ان يشارك في مباراتين أو ثلاث أسبوعيا بدون أي مشكلة."