+A
A-

ميرزا: لم نظهر على حقيقتنا وحققنا الأهم

أشار لاعب فريق النجمة لكرة اليد علي ميرزا إلى أن زملاءه اللاعبين لم يظهروا بأدائهم الحقيقي والمعروف عنه في مباراة الشباب، ولكنهم في النهاية حققوا الأهم بالخروج منتصرين وبالنقاط الثلاث.
وقال ميرزا لـ”البلاد سبورت” الشباب فريق جيد والمباراة لم تكن صعبة بقدر ما كنا سيئين وخصوصًا في الشوط الأول، وهذا ناتج من بعض الظروف المصاحبة للاعبين من انشغالهم في الفترة الأخيرة بأعمالهم ودراستهم والذي أثر على سير التدريبات في الأيام الماضية. مضيفًا من خلال استراحة ما بين الشوطين تحدثنا فيما بيننا بأن نتغلب على أنفسنا ونقدم كل ما نستطيع من أجل كسب اللقاء، ولله الحمد ظهرنا بصورة أفضل في الشوط الثاني وكسبنا المباراة.
وحول اللقاء المرتقب لفريقه مع باربار، أكد ميرزا أن اللقاء صعب على الطرفين وباربار يريد أن يعوض خسارته السابقة لكي يعيد نفسه في دائرة المنافسة، وهم في النجمة أيضًا يريدون أن يحسنوا مستواهم ويحققوا الانتصار الثاني ويواصلوا الطريق للمربع الذهبي دون تعثر، كون لا مجال للتعويض ولا يريدون الدخول في دائرة الحسابات والتيهان التي قد تعصف بهم للخارج.
من جانبه، أشار لاعب فريق الشباب لكرة اليد حسين رضي إلى أن فريقه ضيع على نفسه فرصة الخروج بنتيجة أفضل من الخسارة التي مُني بها أمام فريق النجمة في الجولة الماضية.
وقال رضي لـ”البلاد سبورت” لقد ظهرنا بصورة جيدة منذ البداية وحتى النصف الأخير من عمر المباراة، ولكن وقعنا في أخطاء كثيرة واستعجلنا بصورة كبيرة إنهاء الكرة بالشكل الصحيح أمام مرمى النجمة. مضيفاً كنا متقدمين بالنتيجة ولكن وبسبب الأخطاء التي وقعنا فيها بشكل متتال أعطت النجمة الأفضلية في العودة وأخذ زمام التقدم، وحاولنا أن نعود من جديد ولكن لم يتسنى لنا الوقت في ظل استمرار الاستعجال.
وعن لقاء فريقه المقبل أمام الدير، بين رضي أن الخصم قوي وعنيد وخصوصًا إذا ما أراد لاعبوه أن يلعبوا بمستواهم الحقيقي، وهم في الشباب سيحضرون أنفسهم جيدًا لهذه المباراة عبر تصحيح الأخطاء ويأملون التوفيق في تحقيق الفوز.