+A
A-

“البيادر” يستعد للمشاركة في مهرجان المونودراما الدولي بالكويت

استقبل رئيس مسرح البيادر جمال الصقر بمقر المسرح بالعدلية رئيس ومؤسس مهرجان الكويت للمونودراما جمال إبراهيم اللهو خلال زيارته إلى مملكة البحرين.
وأشاد اللهو بمشاركة مسرح البيادر في مهرجان المونودراما الدولي بالكويت في نسخته الثالثة وتمثيل مملكة البحرين بمسرحية “في انتظار مريم” من تأليف وإخراج جمال الصقر وتمثيل الفنان عادل الجوهر، واطلع على استعدادات طاقم عمل المسرحية وذلك من خلال مشاهدته للبروفات.
وأضاف رئيس المهرجان أن النسخة الثالثة ستكون متطورة عن النسختين السابقتين، وسيشارك فيها جميع دول مجلس التعاون الخليجي إضافة إلى فرق محترفة من مصر والأردن والعراق وفرنسا وأوكرانيا وغيرها، وسيوازي المهرجان مسابقات في فن الرسم عن ما يشاهد على خشبة المسرح ومشاركات نوعية لطلاب وطالبات المعهد العالي للفنون المسرحية في الندوات التطبيقية للعروض. وفي نهاية اللقاء، شكر رئيس مسرح البيادر رئيس المهرجان وحرصه لدعوة مسرح البيادر في هذه الدورة، كما أشاد بهيئة البحرين للثقافة والآثار لدعمهم المستمر للمسرح.
وبدوره شكر جمال اللهو مسرح البيادر على حسن الضيافة متمنيا للمسرح التوفيق والنجاح بالمهرجان والتعاون مستقبلا بمشاركات مسرحية أخرى.