+A
A-

“يوسف خليل المؤيد” تفتتح “خدمة المعدات الثقيلة” في سترة

افتتحت مجموعة شركات يوسف خليل المؤيد مؤخراً مركزا جديدا لخدمة المعدات الثقيلة، إذ تم نقل المركز القديم إلى المنشأة الجديدة والواسعة التي تقع في منطقة سترة الصناعية.
وافتتح رئيس مجلس الإدارة في شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده فاروق المؤيد، المركز بحضور أعضاء مجلس الإدارة والموظفين من شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده وفي مقدمتهم محمد المؤيد ومنى المؤيد وممثلون إقليميون من الشركات الرئيسة. وفي تصريح صحافي، قال محمد المؤيد: “كان القرار بنقل وتوسعة العمل في هذا النشاط من منطلق احتياج السوق الشديد لذلك، ونفذنا مَركزًا على أعلى مستوى من الإمكانات والمعدات، التي تعتبر الأولى في منطقة الخليج، حيث يستوعب المركز الجديد صيانة 40 مركبة ومعدة في الوقت نفسه، ونأمل أن نغطي احتياجات الشركات الكبيرة”.
ويوفر المركز الجديد صيانة لجميع أنواع المركبات والمعدات الثقيلة وهي مركز الخدمة المعتمدة للعلامات التجارية الرائدة للمعدات الثقيلة مثل شاحنات UD، كوماتسو، تادانو، أشوك ليلاند، أفيكو، ماجيرس، بالفينغر، كراون، كومبير، مضخات سايكس، والمزيد”.
وتتمثل المميزات الرئيسة للمنشأة بأنها تمتد على مساحة 22 ألف متر مربع، وهناك 36 مسارا للصيانة، و4 مسارات مخصصة للمعدات، و4 مغاسل مع المصاعد الهيدروليكية T20، ورذاذ الصباغة بطول 18 مترا، ومسار لاختبار الفرامل للمركبات الثقيلة، وورشة ميكانيكا لجميع أعمال الميكانيكية، وأحدث الأجهزة الحاسوبية لتشخيص الشاحنات، وأحدث الأجهزة الحاسوبية لموازنة العجلات وتصل إلى 6 محاور في الوقت نفسه، وإصلاح العجلات، ومساحة 600 متر مربع مكيفة ووحدة الإصلاحات الشاملة، ومخزن قطع غيار.
وقال مدير المعدات الثقيلة جيديف مينون: “إن المنشأة هي نتيجة لرؤية طويلة المدى لإدارة مجموعة شركات يوسف خليل المؤيد وأولاده للاستثمار في البحرين، ولتطوير وتوفير خدمات على مستوى عالمي لقطاعات التجارية والصناعية، التي هي المحرك الرئيس للنمو الاقتصادي في المملكة”.