+A
A-

الحواج يختتم برنامج “أحبك يا أمي”

أقامت مجموعة الحواج يوم الخميس الماضي بفندق الفور سيزونز حفلا ضخما في ليلة أنارها حضور وزير العمل جميل حميدان ومستشار جلالة الملك صالح بن هندي ورئيس جمعية الأمومة والطفولة الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة وعدد من السفراء والصحافيين والإعلاميين وشخصيات عامة؛ ليختتم خلالها برنامج أحبك يا أمي الذي أقيم بجميع فروع الحواج وبرعاية كريدي مكس.
وبعد كلمة ترحيب من رئيس مجلس الإدارة جواد الحواج، عبر الوزير حميدان عن سعادته بهذه المبادرة التي أطلقتها مجموعة الحواج للاحتفاء بالأم، الأمر الذي ليس بغريب على أسرة الحواج العريقة؛ لأنها أسرة تساهم في إعلاء القيم الإنسانية داخل المجتمع.
كما دعا باقي المؤسسات إلى الامتثال بمجموعة الحواج في هذا الشأن من أجل بث روح التسامح والألفة بين أهل البحرين، كما أشاد بتكريم الراحلة الشيخة لولوة بنت محمد آل خليفة التي كانت أماً للبحرين؛ لما عرف عنها من مثابرة وتضحية وعطاء استمر لعقود طويلة.
وبعد تكريم والدتها وبكلمات ابتلت بالدموع عبرت الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة عن أن تكريم الحواج لوالدتها يعد لفتة إنسانية تحمل داخلها العديد من المعاني.
وأضافت: “كلنا سعداء لأن لولوة أحبتنا وأحببناها فالإحساس بالألم هو دليل الحب”.
وتضمن الحفل تهنئة الأم البحرينية عائشة أحمد عبدالكريم الفائزة في مسابقة الأم المثالية، التي تم تنظيمها في مصر من قبل المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم بالتعاون مع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، وتقديم هدية تذكارية لها عرفاناً بالجميل وتقديراً لعطائها.
وفي نهاية الحفل قامت لجنة التحكيم المكونة من أميرة إسماعيل والفنانة مريم زيمان والإعلاميين سامي هجرس ومؤنس المردي وإيمان مرهون إضافة إلى جورج ميدلتون بقراءة آلاف العبارات واختيار أفضلها إلى أن وصلوا إلى الفائزين العشرة الذين سيتم تكريمهم لاحقاً في حفل خاص بمجموعة الحواج.